الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عادل امام متهم بقلة الوفاء: ما فعله ليس مقبولاً ولكن

ما السر خلف عدم مشاركته زملائه محنهم؟

اتّجهت الأنظار مؤخراً نحو الممثل المصري عادل إمام بعد أن لاحظ كثيرون غيابه عن مشاركة زملائه من أهل الفن والتمثيل مناسباتهم ولا سيّما عدم تواجده لمساندتهم في الجنازات الخاصة بأصدقائه الذين رحلوا؛ الأمر الذي عرّضه بالتالي لهجومٍ كبيرٍ من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أخذوا يتساءلون عن سرّ غيابه، مقابل حرص عددٍ كبير من النجوم على الحضور لمساندة زملائهم في الوسط الفني.

في التفاصيل، تعرّض "الزعيم" للكثير من الإنتقادات مؤخراً بسبب عدم تواجده إلى جانب زملائه النجوم والممثلين في أوقات محنهم؛ ففي الوقت الذي حرص فيه مثلاً عدد كبير من النجوم أمثال فيفي عبده وريم البارودي ودلال عبد العزيز ووفاء عامر وأحمد آدم على حضور عزاء شقيقة صديقه الممثل المصري طلعت زكريا، كان لافتاً غيابه عنه، علماً أنّ علاقة قوية تجمهما معاً.

كذلك، لوحظ أيضاً غيابه عن حضور جنازة الممثل المصري محمد متولي الذي كان قد شاركه بطولة أحد أهم أفلامه "سلام يا صاحبي"، مقابل مشاركة كل من فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وأشرف زكي. وقد تساءل كثيرون عن السر خلف عدم تواجده إلى جانب زملائه في مثل هذه المناسبات؛ فهل هي قلّة وفاء أم أنّها ظروف الحياة أم أنّه لا يستطيع تحمّل تلك الأجواء؟

على هامشٍ مختلف، كشفت النّجمة المصرية هبة مجدي عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام عن الدور الذي سيطلّ فيه إمام في مسلسل "عوالم خفية" لرمضان 2018 حيث سيجسد دور صحفي وروائي كبير يدخل في الكثير من الصراعات لحلّ لغزٍ في إحدى القضايا الكبرى التي هزّت مصر. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف كل من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج وإنتاج رامي إمام كما يشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم مصر أمثال فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود.

من ناحية أخرى، انتشر أيضاً مؤخراً خبراً حول اندلاع حريق كبير في فيلته الموجودة في منطقة كرادسة؛ الأمر الذي أثار بالتالي قلق جمهوره ليتبيّن لاحقاً أنّ الحريق قد اندلع بجوار المنزل وليس في داخله. هذا وطمأن الزعيم جمهوره، مؤكداً أنّه بصحة جيدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك