الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عادل امام منزعج وغاضب من ابطال "عوالم خفية": تدابير قاسية بحقهم كعقاب لهم

فهل سيخصم جزءاً من أجرهم؟

طفح الكيل مع النجم المصري عادل إمام الذي سئم من انتشار معلوماتٍ وصورٍ وتسريباتٍ حول أعماله الرمضانية قبل عرضها؛ فبعد الضجة الكبيرة التي كانت قد أثارتها النجمة المصرية هبة مجدي عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بالصورة التي كشفت من خلالها وعن غير قصد عن دور "الزعيم" في مسلسله "عوالم خفية"، لم يعد الأخير قادراً على السكوت أكثر؛ إذ أفادت المعلومات أنّ الممثل القدير قد فقد أعصابه في كواليس العمل وتحديداً في استديو "النحاس" بعد أن وجد بعض الممثلين المشاركين فيه يقومون بالتقاط صورٍ لأنفسهم ونشرها عبر حساباتهم الرسمية على وسائل السوشيال ميديا.

نعم، لم يستطع عادل إمام أن يتمالك أعصابه أكثر، فانفعل بشدّة إزاء هذه التصرّفات. وبحسب ما كشفت المصادر، فإنّ الزعيم قدّ اتّصل بمسؤول الإنتاج، مطالباً إياه بخصم جزءٍ من راتب أي فنان يعمد على نشر صورٍ له من داخل كواليس العمل. وأضافت المعلومات أنّ الممثل المصري قد توجّه إلى النجوم المشاركين في العمل بالقول: " مطلوب السرية أثناء تجهيز العمل الفني؛ لأن نشر صور أو أحاديث عن ملامح المسلسل وطبيعية الأدوار التي يقوم بأدائها أي فنان يفقد المسلسل عنصر التشويق والإثارة". يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي ينزعج فيها عادل من تسريب معلوماتٍ عن أعماله خصوصاً وأنّه من محبي السرية التامة في العمل.

في السياق نفسه، أشارت بعض التقارير إلى أنّ بطل فيلم "التجربة الدنماركية" يواصل تصوير المشاهد الخارجية من مسلسله الرمضاني "عوالم خفية" في إحدى المناطق المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر بعد أن أوشك على الإنتهاء من تصوير مشاهده الداخلية في استديو نحاس. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف كل من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج وإنتاج رامي إمام كما يشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم مصر أمثال فتحي عبد الوهاب، مي سليم ، بشرى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس وغيرهم...

من ناحية أخرى، لفت عادل إمام الإنتباه إليه بعد أن لوحظ غيابه عن مشاركة زملائه من أهل الفن والتمثيل مناسباتهم ولا سيّما مساندتهم في أوقات المحن؛ الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حوله حتّى أنّ البعض اتّهمه بقلّة الوفاء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك