الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عادل امام والنجوم يدلون باصواتهم في انتخابات مصر: صور حصرية من قلب الحدث

خطوة لفتت أنظار الجمهور.

حرص العديد من نجوم مصر على المشاركة في الانتخابات الرئاسيّة التي تشهدها البلاد كأيّ مواطن عادي... إذ تناقل النّشطاء عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، العديد من الصّور للفنانين الذين أدلوا بأصواتهم في هذه الانتخابات وأغلبهم كانوا من نجوم الصفّ الأوّل.

ومن بين هؤلاء النّجوم نذكر منهم:يسرا ، حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم ووالديها دلال عبد العزيز وسمير غانم، روجينا، ليلى علوي ، مصطفى فهمي، هاني رمزي ، ياسر جلال، دينا ، كريم عبد العزيز ، نبيلة عبيد ، لبلبة ، حكيم، هاني شاكر ، منة فضالي ، ادوارد، صابرين، بالإضافة إلى الفنانة المعتزلة حنان الترك التي رصدتها الكاميرات داخل أحد مراكز الاقتراع أيضًا، واللاّفت كان مظهر بعض هؤلاء الفنّانات حيث تفاجأ الجمهور بأشكالهنّ من دون مكياج وأزيائهنّ الأقلّ من عاديّة.

وأبرز من حضر للتّصويت كذلك، كان الفنّان عادل امام الذي تواجد في مقر مدرسة "بدر" الابتدائية في منطقة "الدقي" بالقاهرة، وقد أكّد في مقابلة معه أنّ الانتخاب هو "واجب وطني". وكعادته، لم يخلُ حضوره هذا من بعض المواقف الكوميديّة، حيث مازح إحدى الموظّفات هناك بسبب وزنها الزائد، مؤكّداً لها أنّ "المعكرونة بالبشاميل والمحشي" السبب في سمنتها، لكنّها عارضت رأيه وقالت بطرافة أنّ مشاهدتها لمسرحيّاته هي من أوصلتها لهذا الوزن، وهو ما أضحك الموجودين.

ولاحظ "الزعيم" المتّهم بقلة الوفاء، على ما يبدو ضعف الإقبال من قبل المواطنين على التّصويت حيث تساءل: "هو ما فيش غيري؟" لتردّ عليه الموظّفة نفسها: "لأ في ناس كتير".

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ امام ما زال يواصل تصوير مسلسله الذي سيُعرض في الموسم الرّمضاني المُقبل "عوالم خفية" حيث كان قد صدمنا بشكله في الكواليس. ويتعاون من خلاله لأوّل مرة مع ابنه رامي امام كمنتج وليس فقط كمخرج. والمسلسل المُرتقب من كتابة أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويُشارك في البطولة نخبة من الفنانين المصريين مثل فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، محمد حجازي، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، أسامة عباس وغيرهم... وقد نشرت شركة الانتاج "ماغنوم" مؤخراً البرومو الدعائي الخاصّ به وقد أحدث ردود فعل إيجابيّة عبر السوشيل ميديا وقارب على تحقيق نصف مليون مشاهدة في غضون أقلّ من أسبوع على طرحه عبر قناة الشّركة الرسميّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك