الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عادل امام والنجوم يكتسحون دراما رمضان 2016 مع عائلاتهم

موضة المسلسلات العائلية تجتاح الشهر الفضيل المقبل.

يبدو أنّ فترة رمضان المبارك قد أصبحت، وبالإضافة إلى أنّها الشهر الفضيل الذي يمارس فيها المسلمون عاداتهم وتقاليدهم ويجسّدون على إثرها إيمانهم واعتناقاتهم الدينية، فترةً تكسوها المسلسلات الرمضانية من كل مكانٍ وجهةٍ، ومساحةً واسعة وشاسعة يجتمع فيها أبرز النجوم والمشاهير في أعمالٍ باهرة ومذهلة تبقى في ذاكرة الجميع إلى السنوات اللاحقة، أضف إلى أنّها باتت فرصة يغتنمها هؤلاء لإنجاز أهم المسلسلات والأفلام التي يشتركون فيها مع أقاربهم وعيالهم.

نحن نتحدّث بالطبع عن المشاريع العائلية التي كانت في الماضي ظاهرة طبيعية وعادية وها هي قد تضاعفت وتيرتها اليوم وتزايدت بشكلٍ ملحوظ، نعم نحن نقصد بحديثنا الأعمال الدرامية وحتّى الكوميدية التي أخذ أفراد العائلة الواحدة يتوقون إلى الإطلالة فيها معاً والظهور عن طريقها إلى جانب بعضهم البعض في المشاهد نفسها ومواقع التصوير عينها.

فأن نرى الأب يلعب دور البطولة في مشروعٍ من إخراج أو إنتاج إبنه أو إبنته، وأن نشاهد الأم تلعب أحد الأدوار بالقرب من شقيقها وإلخ من اقتراحاتٍ لا تنتهي، لمسألة باتت شائعة اليوم أكثر من أي وقتٍ مضى ورائجة ويفضّلها الجميع على حدٍ سواء، وتأتي في صدارة هذه الأعمال تحديداً مسلسل "مأمون وشركاه".

هو عملٌ درامي سيلعب فيه دور البطولة النجم عادل امام ويهتم بإخراجه نجله الأكبر رامي امام، الأمر الذي يجعلنا نقتنع أكثر فأكثر بأنّ الزعيم بات يعتمد على هذا الشاب في كل عملٍ يود الإطلالة فيه، أسواء على الشاشة الصغيرة أم الكبيرة، وها هو اليوم يراهن على نجاح هذا المسلسل حتّى قبل كشف النقاب عنه، وفيه بات من المعروف أنّه سيجسد دور رجلٍ بخيل يحرم أبناءه وزوجته من حياة الترف، ليكتشفوا فجأة بأنّه ملياردير وهنا تحديداً يبدأ صراعه معهم في إطارٍ كوميدي بحت.

ومع الفنان الكبير يحيى الفخراني نعود لنختبر التجربة نفسها، هو الذي غاب لأول مرة منذ سنواتٍ عن دراما رمضان العام الماضي ليعود هذه السنة من خلال مسلسل "فتنة" الذي يخرجه نجله أيضاً شادي الفخراني في ثالثِ تجربةٍ مشتركة بينهما.

ومسلسل "لغز ميكي" هو عملٌ عائلي بالدرجة الأولى، إذ ستشارك فيه أسرة نجم الكوميديا سمير غانم كلّها، وفيه ستلعب دور البطولة النجمة دنيا سمير غانم إلى جانب شقيقتها إيمي في أول عملٍ حقيقي يجمعهما، وسينضم إليهما الوالد بنفسه وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، ويذكر أنّ دنيا ستلعب دور شابة تُدعى "نيللي" تنطلق في البحث عن إبنة عمّها "شريهان" التي ستجسد شخصيتها إيمي بهدف تنفيذ وصية والدها التي سنكتشفها يوم إصدار العمل على الشاشات.

أما النجم محمود عبد العزيز الذي لا يزال يحجز لنفسه مكاناً في الدراما الرمضانية، فسيطل هذا العام في مسلسل "رأس الغول"، الذي سيتكفّل بإنتاجه إبنه محمد من خلال شركته الخاصة التي يديرها والتي أسّسها له والده النجم الكبير، وفيه سيلعب دور نصّابٍ بارع يستخدم جميع الطرق المشروعة وغير المشروعة للوصول إلى أهدافه وطموحاته.

أخيراً وليس آخراً، يتّضح لنا الإكتساح العائلي في مسلسل "ولد فضة" للنجم عمرو سعد، الذي يشاركه في العمل نجله الأصغر رابي الذي سيجسد دوره في العمل عندما كان طفلاً، بالإضافة إلى شقيقه المطرب أحمد سعد، الذي سيضع صوته على بعض المواويل والأغاني بالإضافة إلى تأدية تتر المسلسل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك