الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

عادل امام يعتذر من لبلبة بعد توبيخها في العلن

هذه هي التفاصيل كاملة لما جرى بين عادل امام ولبلبة في كواليس تصوير مسلسل "مامون وشركاه" لـ رمضان 2016.

حالة من الجدل سيطرت على أجواء الوسط الفني بعد تناثر أنباءٍ عن تجاوزٍ من جانب عادل امام في حق زميلته لبلبة ، وذلك عندما تذمّر منها بصوتٍ عالٍ خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل "مأمون وشركاه"، ممّا أدخل الأخيرة في حالةٍ نفسيّةٍ سيئةٍ وصعبة، وذلك نظراً لكون هذه الواقعة هي الأولى من نوعها بينهما، على الرغم من أنّ لبلبة هي الممثلة المفضّلة للزعيم والتي قدّم معها ديوهات سينمائيّة ودراميّة ناجحة على مدار 40 عاماً.

ومن داخل موقع تصوير العمل الرمضاني المرتقب، قمنا بإستقصاءٍ مع بعض العاملين الذين أكّدوا حصول هذه الحادثة، وذلك عندما كان يتمّ تصوير مشهدٍ خاص بطلب لبلبة طلاقها من الزعيم، حيث تؤدّي دور زوجة "مأمون"، الرجل البخيل الذي تعاني منه. وقد تكرّر المشهد أكثر من 6 مرات، مما أدّى إلى إستفزاز الممثل المخضرم الذي صاح لعدم موافقته على أدائها للمشهد، طالباً من المخرج رامي إمام، أن يأخذها حتى تحفظ دورها جيّداً.

لبلبة بالطبع غضبت من ذلك الأمر، لاسيّما أنّها تمرّ بأزمة نفسيّة صعبة وذلك بعد وفاة إبنة خالتها والمقرّبة منها الفنانة فيروز المعروفة بـ"الطلفة المعجزة"، والتي كانت نجمة صغيرة في أفلام الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي.

وفي هذا السياق ، قال أحد الفنانين العاملين في المسلسل إنّ النجم الكوميدي قام بالإعتذار بشكلٍ معنويٍّ من لبلبة، وذلك عندما إلتقى بها في الموقع بعد الواقعة بيومين، و أوضح لها بطريقةٍ غير مباشرة أنّه متوتّر قليلاً في هذه الفترة بسبب المشاكل التي تواجه العمل في الوقت الذي قارب فيه شهر رمضان على الحلول، بالإضافة إلى معاناته من بعض الآلام بالمعدة، فطالبها بنسيان الأمر تماماً ووضعه وراءها.

وفي سياقٍ آخر، يذكر أنّ مسلسل "مأمون وشركاه" الذي سينافس أهم الإنتاجات الدرامية التلفزيونية التي ستُعرض خلال الموسم الفضيل، كان قد عانى الكثير من العراقيل منذ إنطلاقته، منها ما يتعلّق بأجر المؤلّف ومنها مرتبط بتعطيل التصوير لأسبابٍ متنوّعة كلّها زادت من توتّر وحدّة طباع الفنان المحبوب.

و تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل المرتقب يشارك فيه نخبة من نجوم الشاشة المصريّة ومن بينهم كل من مصطفى فهمي وخالد سليم وتامر هجرس ومحمد لطفي وخالد سرحان وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك