عادل امام يتفوق على احمد السقا والنجوم في رمضان 2017

تصدر القائمة كما كل عام.

اعتدنا على ذكر اسم الفنّان عادل امام في كلّ سنة، على قائمة الأعلى أجراً بين الفنانين، حيث جاء هذا العام أيضاً في المرتبة الأولى بعد أن تقاضى حوالي الـ 45 مليون جنيه عن مسلسله "عفاريت عدلي علام"، كما تقاضت الفنانة هالة صدقي التي تقف إلى جانبه في هذا العمل الرمضاني الفنانة هالة صدقي بمبلغ 5 ملايين جنيه، فيما اختار أن يشاركه في هذا المسلسل أيضاً الفنّانة غادل عادل.ويأتي في المرتية الثّانية، النّجم احمد السقا بمبلغ 40 مليون جنيه الذي يقوم ببطولة مسلسل "الحصان الاسود" ويقدّم فيه دور "المحامي فارس"، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج احمد خالد موسى بمشاركة شيري عادل وياسمين صبري وغيرهم... ونشير هنا إلى أنّ السقا يقوم ببطولة فيلم سينمائي أيضاً بعنوان "هروب اضطراري".

أمّا الفنّان كريم عبد العزيز ، فيطلّ على جمهوره في رمضان 2017 بمسلسل "الزئبق"، وقد تقاضى لقاء مشاركته في المسلسل مبلغ 35 مليون جنيه، وهذا العمل من إخراج وائل عبدالله وكتابة وليد يوسف، فيما سيشارك فيه منة فضالي ، الفنانة اللبنانية كارمن لبس، شريف منير، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، سلوى عثمان وآخرين... ويتقارب أجر الفنّان احمد مكي من أجر عبد العزيز، حيث سيقوم الأوّل ببطولة مسلسل "خلصانة بشياكة " من إخراج هشام فتحي.

ويعود النّجم محمد فؤاد إلى الساحة الفنيّة بمسلسل "الضاهر"، متقاضياً مبلغ 30 مليون جنيه، فيما سيُشارك في العمل المُرتقب الفنان حسن يوسف، رغدة، صبري عبد المنعم، فريال يوسف، اميرة هاني...وهو من إخراج ياسر زايد وتأليف تامر عبد المنعم. كما وتعاقد الفنان مصطفى شعبان على المسلسل الكوميدي "اللهم اني صائم" لقاء مبلغ 25 مليون جنيه، وستجسّد الفنانة ماجدة زكي دور والدته، وسبق له أن وقف أمامها بدور إبنها في المسلسل الشّهير "الحاج متولي"، و"اللهم اني صائم" هو من تأليف احمد عبد الفتاح وإخراج اكرم فريد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك