الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

عادل امام يختار بطلة مسلسل "عوالم خفية" لـ رمضان 2018 والجمهور متحمس للغاية

ها هو يعيد أمجاد الزمن الماضي الجميل.

بعد أن عوّدنا في الفترة الأخيرة على ترشيح النّجمة التي ستؤدي دور البطولة إلى جانبه في أعماله الكوميدية، ها هو النّجم المصري عادل إمام يفاجئنا اليوم بترشيحه إسمين لبطولة مسلسله "عوالم خفية"، وذلك بعد أن غابا عن العمل معه لأكثر من 30 سنة.

في التفاصيل، وفي حين كانت تنصبّ ترشيحاته دائماً على كل من النّجمة المصرية لبلبة والنّجمة هالة صدقي والنّجمة يسرا ، فاجأ الزّعيم متابعيه بترشيحه النّجمة ليلى علوي لدور البطولة في مسلسل "عوالم خفيّة"الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني لعام 2018، إذ أفادت بعض المصادر أنّ الفنان المصري يُصرّ على التعاون مع الأخيرة . كما أكّدت الشركة المنتجة أنّ الممثلة المصرية لم توقّع على أيّ عقدٍ لبطولة أي مسلسل في رمضان 2018، كما لم يتم التفاوض معها بانتظار انتهاء فترة حدادها على والدتها. يُذكر أنّ آخر تعاونٍ بين علوي وإمام كان في فيلم "زوج تحت الطلب". هذا وأفادت أيضاً بعض المعلومات أنّ الممثل الكوميدي سيتعاون أيضاً في هذا العمل مع النجمة المصرية إلهام شاهين وذلك بعد أكثر من 30 على فيلم "الهلفوت".

في السياق نفسه، نذكر أنّ النّجم المصري المهدّد بالحبس قد اختار في هذا العمل تغيير فريق عمله، وذلك بعد الفشل الذي التمسه في مسلسل "عفاريت عدلي علام" إذ يتعاون في هذا العمل مع 3 كتاب هم أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان. هذا وانتقل الإنتاج إلى شركة ماجنوم التي تعود إلى نجله المخرج رامي إمام. هذا وأشارت بعض التقارير إلى أنّ التحضيرات الفعلية للعمل قد بدأت بجلسات عملٍ مع عادل إمام للوقوف على الشكل النهائي للعمل، وذلك بعد الإنتهاء من كتابة الحلقات الثلاثة الأولى كما تمّ بناء الديكورات وحجز استديو النحاس تحضيراً لبدء التصوير قريباً.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ النّجم الكوميدي قد خاض السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل "عفاريت عدلي علام" الذي شارك في بطولته نخبة من أهم نجوم العالم العربي الذين نذكر أبرزهم: غادة عادل، وهالة صدقي، ومي عمر، وكمال أبورية، وأحمد حلاوة، ومحمد ثروت، وشريف حلمي، ومحمد مهران، وعزت أبو عوف ، وغيرهم... يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وإنتاج تامر مرسى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك