الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عادل امام يكشف أسرار حياته العائلية والخاصة في فيديو نادر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إنتشر مؤخّراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو نادر للفنان عادل امام خلال إستضافته في إحدى المقابلات التلفزيونية، حيث تمحور موضوع اللقاء حول تفاصيل حياته الزوجية، كما وأنّ زوجته السيدة هالة الشلقاني وصديقه المنتج سمير خفاجة، كشفا معلومات وأسرار لم يعرفها الجمهور العربي يوماً.

هذا الفيديو يعود الى فترة زمنية بعيدة، وكان الزعيم حينها قد مرّ 14 عاماً على زواجه من الشلقاني، واعترف بأنّه كان معجب جداً بالأخيرة عندما كانت تسكن الى جانبه في الحيّ، ما سهّل تقريب المسافات بينهما بحكم الجيرة التي تجمعهما.

والجدير ذكره، أنّ عادل هو الشخص الوحيد الذي لم يغازل هالة أو يعاكسها، عكس كل المنتجين والأشخاص المعروفين الذين مرّوا بالشارع أو زاروا جدّتها التي كانت تعيش معها، فانجذبت إليه ولطباعه و رأت فيه الصفات الجميلة التي تلفتها بالرجل.

وما هو أهمّ في هذا الإطار، أنّ السيدة المصرية هي التي تزوّجت الفنان القدير، مشيرة الى أنّه مثل أي شاب كان يخاف من هذه الخطوة ومسؤوليتها، وهذا ما أكّده بنفسه أيضاً عندما أجاب على السؤال عينه.

من جانب آخر، إعترف الممثل المصري أنه طلب من زوجته في بداية الأمر عدم الإنجاب خوفاً من تحمّل هذه المسؤولية الكبيرة في تربية الأطفال، خاصة وأنّ أوضاعهما المادّية كانت أقلّ من عادية، لكن الأمور حالت دون ذلك، فأنجبا 3 أولاد "رامي وسارة ومحمد".

عادل صرّح أنه اتّفق مع زوجته أن المبالغ التي ستُصرف في حفل الزفاف يُمكن توظيفها في أشياء ومشاريع أهمّ، فألغيا حفل الزفاف الى أن تحسّنت أحوالهما فيما بعد.

من جهة ثانية وبعيداً عن ذلك، يُواصل نجم الكوميديا الأول تصوير مسلسله الجديد "أستاذ ورئيس قسم"، الذي سيطل من خلاله في شهر رمصان المقبل، وقد مخرج العمل وائل إحسان أنّه يكثّف حالياً ساعات التصوير من أجل تسليم مجمل الحلقات الى الشاشة التي ستعرضه قبل الموعد المحدّد.

هذا المسلسل من تأليف يوسف معاطي، و يُشارك في بطولته كل من نجوى إبراهيم، أحمد بدير، طارق عبد العزيز، أحمد حلاوة، لقاء سويدان، وآخرين ...

(إقرأوا أيضاً مسلسل عادل امام الرمضاني "استاذ ورئيس قسم" محاصر بالأزمات)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك