الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عادل امام ينجو من محاولة إغتياله في ليبيا بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

خلال إستضافته في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، كشف خبير التجميل محمد عشوب أنّ معمر القذافي كان غاضباً من الممثل عادل امام خلال عرضه مسرحيته "الزعيم"، ما جعله يخطّط لإغتياله في ليبيا.

وفي التفاصيل أنّ القذافي إستاء من تقليد "الزعيم" له في مسرحيته التي قدّمها سابقاً أمام الملايين، من ناحية الملابس وطريقة الحركة والكلام، حيث اعتبر أنّ الممثل القدير أهانه، خاصة وأنّه شخصية معروفة ومهمة يُمنع الإقتراب منها.

فإتّفق رئيس ليبيا السابق مع جهاز مخابراته على دعوة الفنان القدير لعرض المسرحية في ليبيا عن طريق محمد عشوب واغتياله من على المسرح هو وفريق عمله الكامل.

و روى عشوب أنه هناك من أبلغه عن خطة الرئيس الراحل، فأسرع بالإتصال بمدير الفرقة محمد حافظ، و أخبره بنيّة التخلّص من عادل إمام، مؤكّداً أنّه لو تمّت حادثة قتله، لنشأت مشكلة ديبلوماسية في المنطقة العربية كلها.

يُذكر أنّ مسرحية "الزعيم" لاقت نجاحاً هائلاً في مصر والبلا المجاورة، وقد عُرضت منذ 1993 حتى 1999، من بطولة أحمد راتب، رجاء الجداوي، مصطفى متولي، يوسف داوود، منال سلامة، وغيرهم ...

من ناحية أخرى، تمّ تكريم "صاحب السعادة" في مهرجان مراكش السينمائي الدولي، في دورته الـ 14، عن مجمل أعماله السينمائية ومجمل عطاءاته في عالم الأفلام والمسلسلات، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في المؤتمرات، وحضره حشد كبير من أهمّ الفنانين المغاربة والأجانب والمصرييّن، حيث بكى ولم يستطع حبس دموعه امام تصفيق الجممهور له.

وفي هذا السياق، ذكرت بعض الصحف المغربية والجهات الإعلامية، أن امام حصل على 200 ألف دولار، مقابل حضوره فعاليات هذا المهرجان، وذلك مقابل إقامته في أهم الفنادق وتأمين له كل وسائل الراحة والرفاهية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك