الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عارضة ازياء سعودية تتخطى مودل روز اغراء وتتعرض لهجوم قاس من العرب

صورها اجتاحت مواقع التواصل!

انشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بعارضة الأزياء السعودية تاليدا تامر، التي استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بتمرّدها على عادات وتقاليد المجتمع السعودي المُحافظ، وبجرأتها في أزيائها وإطلالاتها خصوصًا وأنّها بدأت بإثبات نفسها خطوة بخطوة كعارضة أزياء محترفة. وانتشرت صور تاليدا التي يُتابعها عبر حسابها الشخّصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" أكثر من 9 آلاف شخص، بسرعة كبيرة عبر مختلف الحسابات والصفحات، لا سيّما بعد أن تصدّرت غلاف مجلة " هاربرز بازار" العالمية مؤخرًا.

فالعارضة الشابّة التي تبلغ من العمر 18 عامًا فقط نشأت في جدّة، وسعت وراء حلمها لتحقيقه بدعم من أهلها، وورثت شغفها بعرض الأزياء من والدتها الإيطالية التي كانت تعمل في هذا المجال في السّابق أيضًا مع مجموعتي "لا بيرلا" و"جيانفرانكو فيري"، بالإضافة إلى مصمّم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني. أمّا والدها فهو رئيس مجلس إدارة "مجموعة تامر" المختصة في الصحة والصيدلة وأدوات التجميل.

لكنّ جرأة واغراء تاليدا التي ذكّرتنا بمواطنتها مودل روز حتّى أنّها تخطّتها كما اعتبر البعض... لم تمرّ مرور الكرام بالنّسبة لبعض الروّاد العرب عبر السوشيل ميديا، الذين لم يتوانوا عن مهاجتمها والتعبير عن امتعاضهم وغضبهم من لوكاتها التي يعتبرون أنّها تجاوزت فيها الخطوط الحمراء المعروفة في السعودية.

فهل نشهد على ولادة مودل روز أخرى من ناحية إثارة الجدل والإطلالات الغريبة التي تُحدث ضجة، أم ستسلك طريقًا مختلفًا خاصًا بها...؟ لا سيّما وأنّ حال انطلاقها بقوّة في هذا المجال ستبدأ المقارنات بالتأكيد بينها وبين العارضة المعروفة التي تحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي.

ونشير إلى أنّ تامر وقّعت عقدها مع مجوهرات كورلوف ورباعيات بحسب ما ذكرت بعض المصادر... وكانت لها مشاركة من قبل كعارضة أساسية في "أسبوع باريس للأزياء".

وبجولة سريعة على صورها، نلاحظ أنّ تاليدا تعتمد مكياجًا خفيفًا جدًا في معظم الأحيان ولا تحبّذ الإكثار من وضع مساحيق التّجميل، وتفضّل الإطلالات الطبيعية بعيدًا عن التكلّف والمبالغة. كما وسرقت الأنظار بستايلها الفريد من نوعه وبحاجبيها الكثيفين والغريبين وبملامحها التي تجمع بين الجمال الشرقي والغربي في آن معًا، ولعلّ هذا أبرز ما يميّزها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك