عاصي الحلاني في "الحكم" تجاهل الفضيحة وسرد الحقائق

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّ النجم اللبناني عاصي الحلاني ضيفاً في برنامج الإعلامية وفاء الكيلاني "الحكم" الذي يُعرض على شاشة الـ MBC1 ، وتخلّل الحديث إعترافات وتصريحات خطيرة كان الجمهور العربي بإنتظارها.

وإفتُتحت الحلقة بشريط مصوّر قصير يتضمّن بدايات عاصي وأهم أعماله، كما يتطرّق إلى حياته الخاصة وعائلته، الأمر الذي أثّر في الفنان ونال إعجابه.

وتكلّم عاصي عن برنامج "احلى صوت " وأكّد أنّ المنافسة بينه وبين زملائه في البرنامج قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ، والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب والنجم التونسي صابر الرباعي ، تنتهي فور إنتهاء الحلقة وتربطهم في الواقع علاقة صداقة متينة.

بعد ذلك، سألت الإعلامية ضيفها عن سبب تغييره لرأيه والسماح لإبنته ماريتا بخوض تجربة الغناء إلى جانبه في إستعراض "الحلم" على مسرح بعلبك، فأجاب الفنان أنّه كان يفضّل أن تنتهي إبنته من الدراسة قبل أن تغوص في عالم الفن، إلّا أنّه لا يستطيع أن يفرض عليها ما لا تريده، بل يفضّل أن يساندها ويقف إلى جانبها.

وفي سياق الحلقة، نكر عاصي الإشاعات التي تناولت منعه لزوجته كوليت من الغناء، و أكّد أنّ هذه الأخبار بعيدة كلّ البعد عن الحقيقة. ثمّ، عاد الفنان إلى الوراء ليتذكّر لحظات لقائه بشريكة حياته، واصفاً علاقتهما حالياً بـ "العشق المستمر".

وفي ما يتعلّق بالفضيحة الجنسية التي طالته منذ فترة، قال عاصي أنّ الموضوع ليس منطقياً وقد تمّ توضيح المسألة، إلّا أنّه يتمنّى على المسؤولين عن البرنامج أن يتأكّدوا من المصادر والخبر قبل نشره إلى العلن. وكان جمهور الفنان قد سانده في خلال تلك الفترة، في حين أنّه لم يلجأ إلى القضاء بنفسه بل فضّل التكتّم عن الموضوع وعدم إعطائه أهمية كبيرة.

من ناحية أخرى، تطرّق فارس الأغنية إلى الموضوع الأصعب بالنسبة إليه وهو وفاة أمّه، وتكلّم عن الفترة الأخيرة الذي عاشها بقربها، فبدا الحزن والتأثر واضحيْن على ملامحه.

وفي ما يتعلّق بالأعمال الفنية، يحبّ عاصي تقديم أغنيات لبلاد عربية من حينٍ إلى آخر، لمبادلة الجمهور محبّته، وكانت آخر أعماله الوطنية أغنية "صباح الخير" التي قدّمها للعراق.

في المقابل، أكّد الفنان أنّه لم يقصد الإساءة إلى الفتاة المغربية في أغنيته "الساطة" بأي شكل من الأشكال، على عكس ما إتّهمه البعض.

وفي سياقٍ آخر، تكلّم عاصي الحلاني عن لقب "سفير النوايا الحسنة" الذي قبل به لا بداعي الشهرة، بل بسبب حبّه للأعمال الخيرية التي لطالما كان يقوم بها قبل إستلامه هذا اللقب.

أخيراً، أعرب الفنان عن حبه للقبه "فارس الأغنية العربية" الذي يلازمه منذ فترةٍ طويلة، كما أكّد أنّه لا يندم على أيّ شيء حصل معه في الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك