الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

عاصي الحلاني يسرق من احلام لقب "الملكة" في "ذا فويس 4": الحرب بدأت

فكيف كانت ردّة فعلها؟

يحرص أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" على إخبار جمهورهم بكافّة تفاصيل وآخر أخبار البرنامج، حيث أعلنوا مؤخراً عبر حساباتهم على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر"، عن الإنتهاء من تصوير مرحلة تجارب الأداء، وإكتمال فرقهم. لكن ما أثار الجدل كان تغريدة الفنّان عاصي الحلاني التي جاء فيها: "بعد يوم تصوير شاق، انتهينا من تصوير مرحلة تجارب الأداء وكان ختامها مسك. أكتمل فريقي بأصوت ومواهب مذهلة وأرفقها بهاشتاغ "فريق عاصي" و"مين الملك".

وتابع بتغريدة أخرى: "إلى اللقاء بمرحلة المواجهة و أتوعد لكل من زملائي اليسا ، احلام، محمد حماقي ... فريق عاصي قطعاً الأقوى... مين الملك". فيما جاء ردّ احلام التي أجّلت تصوير إحدى الحلقات بسبب أزيائها، عليه ممازحةً إيّاه، على الشّكل التالي: "مو غلط الانسان يحلم".

وقد توقّع البعض من خلال هذه التّغريدات أنّ حلقات الموسم الرّابع ستكون مشتعلة وناريّة إذا ما كانت الأجواء بين الحكّام يطغى عليها الكثير من التحدّي والتّشويق، خصوصاً أنّ الحلاني أطلق على نفسه لقب "الملك" علماً أنّ الشامسي معروف بأنّها "الملكة". وهذا ما اعتبره البعض أنّه سرق منها لقبها، وهذا يعني أنّ الحرب بينهما على ما يبدو، على الأبواب، ولو من باب الطّرافة، لكنّ الأكيد أنّ الجمهور سيستمتع خلال الموسم الجديد.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ بعض الأخبار كات قد أشارت إلى حدوث بعض الخلافات والمناوشات بين النّجم اللبناني والفنانة الإماراتيّة خلال التّصوير. لكنّه بدوره نفى ما تردّد جملةً وتفصيلاً، مؤكدّاً أنّه على علاقة صداقة طيّبة مع احلام وزوجها ولا وجود لأيّ خلاف بينهما أبداً.

على مقلب آخر، نذكّر بأنّ النّجمة الخليجيّة التي تنازلت عن حقّها مؤخراً، كانت قد أثارت ضجّة مؤخراً بسبب صورة نشرتها لها ولزوجها عبر حساباتها على مواقع التّواصل بمناسبة عيد ميلاده، حيث تعرّضت فيها للسخرية من قبل الجمهور. وقد خصّت شريك حياتها ببعض الكلمات الرومانسيّة: "الى زوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من قلبي وروحي مبارك الغالي كل عام وانت بالف خير العمر الطويل لك يارب اسأل الله العظيم ان يبارك لك بعمرك وصحتك وعافيتك وحواسك..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك