الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عاصي الحلاني يطرح فيديو كليب اغنية "ودي يا بحر"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرح المطرب اللبناني عاصي الحلاني فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "ودي يا بحر" عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" وعبر قناته الخاصة على موقع " يوتيوب "، والتي ستندرج ضمن ألبومه المنتظر الذي سيطرحه في الفترة المقبلة، ويتضمن 14 أغنية متنوعة.

هذه الأغنية من كلمات مارسيل مدوّر وألحان سمير صفير ومن توزيع روجيه خوري وقد تولّى عملية الإخراج " ارماند غزارة " الذي جعل من عاصي قبطاناً بحرياً على متن سفينة سياحية.

عاصي ظهر في الكليب مفعماً بالحيوية والفرح، بأجواء صيفية تغمرها أمواج البحر والشمس الساطعة، وقد أهدى هذا الكليب الى محبيه ومعجبيه الذي ينتظرون دائماً جديده.

هذا وقد أصدر فارس الأغنية العربية منذ فترة قليلة، أغنية وطنية ققد أهداها الى الشعب العراقي بعنوان " صباح الخير "، من كلمات فراس الحبيب، وألحان عادل العراقي وتوزيع طوني سابا وقام بإخراج الكليب عادل سرحان.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنان المحبوب خضع مؤخّراً لعملية زرع ورك اصطناعي تحت اشراف فريق عمل متخصص من اشهر الاطباء، وتطلّب منه هذا الأمر إستراحة كاملة في منزله، بعيداً عن العمل أوالتعب ضمن مراقبة دقيقة لوضعه الصحي.

عاصي تلقّى مجموعة كبيرة من الإتصالات والزيارات من زملائه الفنانين أمثال: " نجوى كرم ، راغب علامة ، صابر الرباعي ، كارول سماحة وغيرهم ... وقد وجّه تحية شكر لأصدقائه ومتتبّعيه على موقع انستقرام، الذين اتصلوا به واطمأنوا على صحته.

عاصي كتب تعليقاً على صورة نشرها: " الشعور بالمحبة إحساس أكثر من رئع أن تمد يدك فتجد من يصافحك بحب وتفتح قلبك فتجد من ينصت اليك بصدق وتبكي فتجد من يجمع حبات دموعك بوفاء المحبة كنز لا يفنى "دمتم لي أحبائي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك