عانق نسرين طافش أمام الجميع بحرارة ولكن لم تكن هي المقصودة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أخبار متفاوتة فما هي الحقيقة؟

على ما يبدو أنّ الفنانة السورية نسرين طافش لم تستفق بعد من فرحة النجاح الكبير الذي حققته في حفلها الغنائي الأول على مسرح مهرجان "مومينتز" في العاصمة الأردنية عمان؛ إذ لا تزال حتّى الساعة تشارك محبيها ومتابعيها بلقطاتٍ من هذا الحفل المميز بالنسبة لها. ولكنّها لم تعلم أنّ ما تنشره عبر حسابها الرسمي عبر موقع انستقرام قد ينقلب بطريقةٍ سلبية عليها لتُصبح بذلك مادّة دسمةٍ لكلّ ناقدٍ صحفي أو ناشطٍ على مواقع التواصل الإجتماعي.

شاركت طافش متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعةٍ من الصور ومقطع فيديو جمعها بـ"ملك الراي"، الشاب خالد، وأرفقته بالتعليق: "عندما استدعاني الى المسرح سبقني قلبي قبل ان اصل كم جميل أن تعانق أسطورة.. كم هي جميلة روحه البهيحة وتواضعه والتواضع من شيم الكبار فقط.. الشاب خالد ملك الراي أسطورة جزائرية عربية عالمية." وفي التفاصيل، ظهر الفنان الجزائري وهو يحتضن نسرين ويقبّلها بكلّ محبّةٍ وحرارة؛ الأمر الذي أحدث موجةً كبيرة من الإنتقادات والسخرية.

فأكّد البعض أن النجم المحبوب لم يكن يقصد نسرين بحركته بل كان يلوّح لمجموعةٍ من الشباب والشابات الذين كانوا يحملون العلم الجزائري خلفها. ولكنّها فهمت الأمر بشكلٍ خاطئ وصعدت إلى المسرح ظنّاً منها أنّه يستدعيها إلى المسرح. وردّاً على كل ما تمّ تداوله، أصدر مكتب طافش بياناً توضيحياً، جاء فيه أنّ النجمة السورية تأخرت في الوصول إلى المسرح نظراً للمسافة البعيدة التي تفصلها عنه، فما كان بها إلّا أن انتظرته حتى يكمل أغنيته. وبعد ذلك، صعد وكيل الحفلات كريم أبي ياغي إلى المسرح لإطلاع الشاب خالد على وصول صاحبة غنية "123 حبيبي"، فاتّجه نحوها وعانقها بكلّ حبّ ومودّة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل قد أحدثت مؤخراً الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب تصريحها الصادم والمستفز؛ فبعدما سؤلت عمّا إذا كانت قد دخلت إلى مجال الغناء لتحقيق المزيد من الشهرة، كانت إجابتها كالتالي: "انا بحب التمثيل مثل ما قلتلك من شوي هوي شغفي الأول وحققلي شعبية وجماهيرية كتير كبيرة فأنا أصلاً ما ناقصني شهرة...انا فتت على الغناء لأن في عندي هيدي تالنت عن بشتغل عليها وعم بدرسها بعناية وحابة قدم شي حلو للعالم لحتى ينبسطو فيه"؛ الأمر الذي أثار استفزاز متابعيها وغضبهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك