الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عبدالله الرويشد يطرح اوبريت "جايلك يا مصر" قريباً

عبدالله الرويشد يوجه رسالة إلى ام الدنيا في عيد النصر.

أصرّ عبدالله الرويشد على المشاركة في الأوبريت الوطني المصري الذي سيبصر النور تزامناً مع الإحتفال بعيد النصر الـ 42 يوم الثلاثاء الواقع فيه 6 أكتوبر، وهو قد دخل الأستديو منذ فترة لتسجيل المقطع المخصص له منذ فترةٍ قصيرة.

وأراد النجم المعروف المشاركة في هذا العمل الغنائي الضخم الذي يحمل عنوان "جايلك يا مصر" إلى جانب كلّ من أحمد سعد وديانا كرزون، كتحية شكر وتقدير منه لمصر ولشعبها الجبّار.

وأوضح ملحن العمل السيد صلاح الشرنوبي أنّ الرويشد رحّب بفكرة الاوبريت فور عرضها عليه، معتبراً أنّها الفرصة الأنسب له ليعبّر عن حبه الكبير لأم الدنيا التي حضنته ودعمته في مسيرته الفنية.

نذكر أنّ آخر أعمال الفنان الكويتي كانت فيديو كليب اغنية "ما صدق خبر" الذي طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات منذ فترة ولاقت نجاحاً كبيراً على موقع يوتيوب.

هذه الأغنية من كلمات خالد المريخي، ألحان طلال، توزيع الموسيقار حسام كامل ويقول مطلعها:

"قلت له بختبره روح راح ما صدق خبر

راح ما صدق خبر ما صدق خبر

حتى لحظة ما انتظر باع عشرتنا عمر

قلت له بختبره روح راح ما صدق خبر"

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ سفير الأغنية الخليجية كان قد أعلن مؤخراً أنّه إنتهى من تسجيل 12 أغنية جديدة ستندرج في ألبومه المنتظر "ليلة عمر"، وهو قد تعاون فيها جميعها مع الملحن المعروف طلال.

وأشار عبدالله الرويشد إلى أنّه تنقل بين العديد من البلدان مثل مصر والهند وتركيا لتصوير عدد من هذه الأعمال على طريقة الفيديو كليب على أمل أن تنال إعجاب الجمهور وتلاقي نجاحاً كبيراً.

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ المطرب المعروف كان قد صرّح في إحدى مقابلاته الصحفية أنّ زميلته النجمة نوال الكويتيه هي الأحق بلقب "مطربة الخليج الاولى"، مختلفاً في الرأي إذاً مع محمد عبده الذي أطلق هذا اللقب على احلام .

وبالطبع، لم تتقبّل الفنانة الإماراتية هذا التصريح بل هي قد هاجمت صاحبه مؤكّدةً أنّ كلام فنان العرب لا يُعلى عليه ولا يحق لأيّ فنان آخر أن يخالفه بأيّ طريقةٍ كانت.

أخيراً، نذكر أنّ عبدالله الرويشد والفنانة السورية اصالة نصري ومحمد عبده سيطلون على الجمهور قريباً في برنامج الهواة المنتظر "فنان العرب" الذي يُعنى بالمواهب الغنائية المميزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك