الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عبدالله الرويشد يطرح فيديو كليب اغنية "اللي حصل"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات فيديو كليب الفنان عبدالله الرويشد "اللي حصل"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وصفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

هذه الأغنية من كلمات بدر بن عبد المحسن وألحان طلال، إخراج علاء الإنصاري، وتحاكي الحب والرومانسية وتروي معاناة عاشق خدعته حبيبته وتخلّت عنه، وعندما أرادت العودة الى أحضانه، وقف جامداً أمامها خالياً من المشاعر والعواطف.

والجدير ذكره هنا، أنّ سلطان الرومانسية قد سبق وصرّح أنّه يسعى في الفترة الأخيرة لإرضاء عنصر الشباب من خلال إصدار الأغاني التي تجذبهم وترضيهم، لأنّه يعتبر أنّه الجيل الواعد وأمل المستقبل الذي يدعم الفنان في مسيرته ويتابع مشواره الفني.

من كلمات أغنية "اللي حصل":

"رميتك بورد قلبي الذابل رميتك

واحمّرت خدودك خجل ...

والتفتي لفتة رضا لفتة وجل

وشربت عيوني نظرتك حتى الثمل".

من ناحية أخرى، يُحيي الرويشد حفلاً غنائياً ضخماً ضمن مهرجان "فبراير الكويت 2015" في 12 فبراير المقبل، ليعبّر عن حبه لبلده الأم وتحية لشعبه خلال إحتفالات دولة الكويت بعيدها الوطني الـ 54.

هذا المهرجان يُقام على مدار ثلاثة أسابيع، ويجمع في سهراته 17 فناناً من نجوم الغناء الخليجي والعربي، وهم: محمد عبده ، عبد الله الرويشد، رابح صقر ، نوال الكويتيه ، نجوى كرم ، عمرو دياب ، ماجد المهندس ، خالد عبد الرحمن، ديانا حداد ، امال ماهر ،اليسا ، وليد الشامي ، جابر الكاسر، شذى حسون ، مطرف المطرف، مساعد البلوشي وإبراهيم الحكمي.

أخيراً، نشير الى أنّ الفنان الكويتي يضضع لمساته الأخيرة على ألبومه الجديد الذي سسيُبصر النور قريباً ويتعاون من خلاله مع أهمّ الشعراء والملحنين منهم مشعل العروج وعبدالله القعود، منصور الواوان، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك