الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عبدالله الرويشد يطرح فيديو كليب اغنية "ما صدق خبر"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سفير الأغنية العربية يطلق عمله المصور الجديد من إخراج علاء الأنصاري.

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع "يوتيوب" فيديو كليب الفنان عبدالله الرويشد الجديد لأغنية "ما صدق خبر" من إخراج علاء الأنصاري الذي إختار الهند مكاناً جديداً كي يُظهر النجم المحبوب بطريقة مبتكرة تعتمد على عنصر الإبهار.

وبعد معاينة دقيقة لهذا العمل المصور، نلاحظ أنّه يحمل الكثير من المفاجآت في بدايته، بالإضافة الى أكثر من 300 راقص إلتفوا حول الرويشد بأزياء مختلفة صُمّمت خصّيصاً قبل التصوير وقدّموا أجمل اللوحات الراقصة من تنفيذ فيشنو ديفا وهو أحد أكبر المصمّمين في عالم الإستعراض في السينما الهندية، بالإضافة الى ديكورات فخمة وغنية تليق بمستوى الفن الخليجي المرموق.

هذا ويُذكر أنّ الممثلة شروتي إيير شاركت في بطولة الكليب وجسّدت دور زوجة الرويشد، بالإضافة الى نجوم هنود محترفين زادوا من قيمة هذا العمل الغنائي وبدأ يلاقي إعجاب الكثيرين من محبي الفنان القدير.

أغنية "ما صدق خبر" من كلمات خالد المريخي، ألحان طلال، توزيع الموسيقار حسام كامل، ومن المقرّر أن تندرج ضمن الألبوم الجديد الذي سيطرحه سفير الأغنية الخليجية قريباً.

كلمات اغنية "ما صدق خبر":

"قلت له بختبره روح راح ما صدق خبر

راح ما صدق خبر ما صدق خبر

حتى لحظة ما انتظر باع عشرتنا عمر

قلت له بختبره روح راح ما صدق خبر

شكله من الله يبيها من زمان ومحتريها

وهو لا عزم يروح راح واللي فيها فيها

لا ركب راسه عنيد لو اعيد ولو ازيد

اعرفه عز المعرفة رأيه بس اللي سديد".

وفي هذا الإطار، نشير الى أنّ الفنان الشامل فايز السعيد أعرب عن إعجابه بهذا الكليب ونشرر مقطعاً منه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعلّق قائلاً:

"عمل في قمة الفخامة والضخامة والرقي ابتداء للمبدع الملحن طلال وبصوت من العيار الثقيل بصوت سفير الاغنيه العربيه حبيب قلبي بوخالد الفنان الكبير عبدالله الرويشد وتوزيع موسيقي للمتجدد والمميز للموسيقي الفنان الموسيقار بومريم حسام كامل واخيرا وليس آخرا اللي فاجأني بهذا الابداع في الصورة والجودة والفخامة والانتاج القوي جدا والاخراج هو مو غريب عليه بس فعلا هذا العمل غير علاوي، تستاهل حبيبي واخوي المخرج /علاء الانصاري علشان جذيه لحيتك صارت كلها بيضا ... صراحة قمة يعطيكم الف الف الف عافية كلهم ابداع ولازم اعبر من قلبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك