الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عبدالله بوشهري يطبخ لزوجته بالفيديو ويسيء تربية ابنته

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والجمهور لا يرحمه بالتعليقات الغريبة.

في إطار تواصله الدائم مع متابعيه عبر تطبيق "سناب شات" الشهير، نشر الفنان عبدالله بوشهري مؤخّراً مجموعة فيديوهات له وهو يتواجد في المطبخ، يحضّر الطعام وأشهى الاطباق، حيث أصرّ أن ينقل تلك اللحظات الجميلة والممتعة الى جمهوره الحبيب في كافّة أرجاء الوطن العربي. عبدالله راح يجهّز المأكولات بحماسٍ شديدٍ ليُكيد أصدقاءه الذين يتابعون حمية غذائية وهي "دايت الديتوكس" على حدّ قوله....

ولكن ما كثيراً مثيراً للجدل في هذه الشرائط المصوّرة، كان سلوك صغيرته التي كانت تجلس على الطاولة وتأكل من قالب الحلوى مباشرة لتطعمه، وهذا ما اعتبره الكثيرون سوء تربية منه، لأنّه لم يسعَ الى تعليمها الاصول منذ صغرها، لا بل شجّعها على هذا الفعل الغريب وعاش الفرحة معها، بحضور أفراد أسرته ورفاقه أيضاً.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الممثل الوسيم الذي يؤمن بمقولة "كلب صديق ولا صديق كلب"، سيطلّ في شهر رمضان المبارك المقبل في الكثير من الاعمال الدرامية، حيث سينافس نفسه بنفسه في هذه الفترة المهمة من السنة والتي تستقطب أهم الانتاجات العربية لنجوم الفن العربي من ممثلين ونجوم وآخرين .... نذكر في هذا السياق أنّ بوشهري سيلعب دور البطولة في مسلسل "اليوم الاسود" الى جانب النجمة المحبوبة شجون الهاجري ، وذلك بعد أن تألق معها في مسلسل "سامحني خطيت" من تأليف سحاب وإخراج عيسى ذياب وإنتاج شركة صباح بيكتشرز. وهنا، نشير الى أنّ "شوجي" ستطلّ من حهتها أيضاً في برنامج فني ترفيهي يختصّ بالمسابقات والالعاب بعنوان شوج تايم".

نذكر أيضاً مسلسل "حب في اسطنبول" أو "نهاية حلم" من كتابة دخيل النبهان وإخراج خالد الفضلي، وسيُشارك في بطولته امل العوضي ، نواف نجم، فهد البناي، ملاك الكويتية، احمد السلمان وغيرهم... هذا وسيكون للممثل المعروف ظهور لافت في مسلسل "قلبي معي" مع الإعلاميّة والفنّانة ميساء مغربي وكان من المقرّر أن يُعرض في شهر رمضان 2017 على شاشة "أبو ظبي"، إلاّ أنّ هناك أسباب عديدة حالت دون ذلك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك