عبدالله بوشهري يكرس وقته لابنته ويسافر معها لتركيا بالفيديو

أوقات ممتعة وجميلة شاركها مع الجمهور.

عادةً ما يقوم الفنّان عبدالله بوشهري بمشاركة جمهوره عبر حساباته الرّسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بصوره مع ابنته الوحيدة داليا، فهو لا يُمانع بالكشف عن وجهها أمام الملايين، على عكس الكثير من النّجوم الذين يفضّلون الحفاظ على خصوصيّة أطفالهم. وأحدث ما نشره بوشهري مؤخرًا، هو عدّة لقطات له مع صغيرته أثناء سفره وقيامه برحلة إلى تركيا، حيث كرّس وقته لها بعيدًا عن ضغوطات العمل.

ولفتت الطفلة الصّغيرة الأنظار نحوها بحركاتها البريئة، وظهرت بكامل أناقتها على غرار الشابّات، أنثاء تنزّهها وتجوّلها مع والدها في أحد الأماكن. وصوّر الفنان الشاب أكثر من مقطع ولقطة لإبنته، حيث نالت إعجاب الجمهور وكان هذا واضحًا من خلال التفاعل الكثيف الذي حظيت به هذه المنشورات.

وأثنى الآلاف منهم على طرافتها الشّديدة، وراح البعض يؤكّد على الشبه الكبير الذي يجمع الإبنة بوالدها، وهو سبق ونشر صورة له من الطفولة تؤكّد هذا الأمر. كما وظهر الممثل المعروف بصورة من هناك، وهو يحملها على أكتافه وأسرت بضحكتها الجميلة قلوب الروّاد.

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ النجم الخليجي الذي ردّ على مستفزّيه منذ مدّة، قد حظي بتكريم منذ أسابيع قليلة من قبل مهرجان الفن والإعلام، ونال جائزة أفضل ممثل شاب في الأعمال الدارمية الخليجية. وقد نشر صورة له أثناء تسلّمه الدرع، وكتب رسالة طويلة وجّه فيها الشكر لكلّ القائمين على هذا الحفل، ولكلّ المشاركين في مسلسل "الخطايا العشر" الذي شارك فيه في موسم رمضان الفائت. وكتب عبدالله التالي: "بالامس في مهرجان نجوم الفن و الاعلام تم تكريمي كأفضل ممثل شاب في المسلسلات الخليجية من قبل السيد فواز الحساوي و الإعلامي جمال العدواني اهدي هذي الجائزة لكل من شارك معاي في مسلسل الخطايا العشر و الجنود المجهولة من اصغر واحد لي اكبر واحد..."

وتابع معددًا أسماء جميع الممثلين والنجوم في هذا المسلسل نذكر منهم: "جعفر الشيخ و عبدالشهيد و علي رضا و سيد هادي و فراس ابراهيم و فاروغ و رياض و ارتوم و رانك و شاكر بن محمد و احمد الصفار و حسين الرفاعي و جعفر سلطان و حسين يوسف..."

وختم: "المونتير علي النجم و المشرف العام خالد الشاعر والمنتج قحطان القحطاني و الكاتب حسين المهدي والمخرج علي العلي و كل الممثلين اللي شاركو في مسلسل الخطايا العشر شكرآ من القلب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك