الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عبد السلام الزايد في ديو و 3 اغاني مسجلة قبل ستار اكاديمي 10

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

افتتح برنامج الهواة "ستار اكاديمي " في موسمه العاشر، دورته الجديدة وفتحت الأكاديمية أبوابها من جديد لـ 17 طالباً، عرّفوا عن أنفسهم من خلال أصواتهم وموهبتهم الغنائية أمام جمهور كبير .

إنّه برنامج مخصّص للهواة، لا يتطلّب إحترافاً من المتسابقين كونهم سيخضعون الى تمارين ودروس ليتقدّموا أسبوعاً تلو أسبوع و ينال واحد منهم لقب ستار اكاديمي.

ولكن، هل يزال هذا البرنامج يعتمد على هذه المعايير في إنتقاء الأصوات والمشاركين ؟ هل تقتصر إطلالات الطلاب فقط على الأصوات، أم تطال أيضاً الشكل الخارجي ؟

يبدو أنّ هذا الموسم جاء ليكسر هذه القاعدة، و يفضح ماضي الطلّاب الذي تضّمن أعمالاً فنية من فيديو كليبات، دويتو، أغاني ولن نستغرب إن كان هناك من ألبومات كاملة!

فبعد أن أعلنّا أنّ المتسابقة "ابتسام تسكت " سبق وصوّرت أغنية خاصة بها على طريقة الفيديو كليب، وأنّ ريتا سليمان لها أغنية ديو مع الفنان زين شاكر، إضافة الى غنائها في كورال رامي عياش ، نكشف اليوم أنّ المتسابق عبد السلام الزايد إشترك في البرنامج بدلاً من شقيقه " زايد الزايد " الذي اعتذر بسبب إنشغالاته الفنية وارتباطات عملية خاصة.

ففي مقابلة صحافية مع الأخير، صرّح زايد أنّ إدارة البرنامج اتّصلت به للمشاركة في الموسم الحالي، ولكن شاءت الظروف أن يرفض ويعتذر، مرشّحاً شقيقه عبد السلام ليحلّ مكانه. فأُعجبت عندها الإدارة بصوته وأدائه، ودعوه للحضور إلى بيروت من أجل إجراء اختبار القبول الرسمي.

وفي السياق نفسه، كشف زايد أنّه أُعجت بأداء عبد السلام في البرايم الأول، موضحاً أنّ مشكلته الوحيدة تكمن في صعوبة حفظه للأغاني، وقد حظي على تعليقات إيجابية من مديرة الأكاديمية والأساتذة المسؤولين.

أمّا المفاجأة الكبيرة، فكانت عندما كشف الفنان المعروف أنّ شقيقه عبد السلام قد أطلق منذ 4 سنوات وحتى اليوم، 3 أغانٍ " ها حبيبي، مرة على مرة، نسيته "، ودويتو غنائي مع الفنان الكبير صهيب العوضي.

وقد تعاون عبد السلام من خلالها مع الشاعر والملحن " فهد عبد المحسن "، ولاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور الذي بات يتابعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقدّم له الدعم المعنوي الكامل.

أخيراً، نذكر أنّ عبد السلام الزايد، عمره 24 عاماً، يتميّز بشخصيته الخجولة والمتواضعة، يُجيد العزف على آلتي العود والغيتار، يحب كثيراً شخصية " باتمان "، ومن هواياته الغناء والرياضة والرسم وتربية الطيور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك