الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عبد السلام الزايد في "ستار اكاديمي 10": اسرائيل تنقذه وهيفاء وهبي تفضحه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن فاز الطالب عبد السلام الزايد للمرة الرابعة في نتيجة التصويت في برنامج "ستار اكاديمي " بسهرته العاشرة أمام الطالب الفلسطيني ليث ابو جودة ، أثارت هذه النتيجة تساؤلات عديدة في الوطن العربي لدى المشاهدين أو أهل الصحافة.

( إقرأ هنا: ملاحظات برايم 10 من ستار اكاديمي 10 )

فالطالب الكويتي فاز بنسبة تصويت بلغت 60.76 %، وقد شعر بسعادة كبيرة ظهرت واضحة على المسرح بعد الصدمة التي تلقّاها، وأراد أن يُشارك هذه الفرحة مع زميله الطالب المصري مينا عطا اللذين تواجدا في المطبخ بعد عودتهما الى الأكاديمية، وجرى بينهما حديث فضحته القناة المصرية.

وفي التفاصيل، قال عبد السلام لمينا: "كلّموني من السويد، من اسرائيل، من فرنسا"، فقاطعه محمد شاهين مستنكراً "من أين"؟ ليُعيد عبد السلام ويؤكّد "من اسرائيل"، ويُتابع ماذا قال له أهله أو أصدقاؤه: "عبد السلام انت ما تدري شو صاير بالخارج، كلنا فرحانين".

وبعد ذلك، وردّاً الهجوم الذي تعرّضت له النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، قامت الأخيرة بمشاركة خبر كانت قد نشرته صفحة محبّيها "Haifaholics" عبر فيس بوك، ومفاده أنّ الطالب الكويتي نال أعلى نسبة تصويت بدعم من الجمهور الإسرائيلي الذي تفوّق على الطالب الفلسطيني الذي نال نسبة 39.24%.

فالسؤال الذي يطرح نفسه هنا: من سرّب هذه المعلومات الى عبد السلام، وكيف تواصل الأخير مع العاالم الخارجي؟ هل تسمح الإدارة أن يعلم طلاب الأكاديمية بتفاصيل التصويت ومصدرها؟

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ درة أعلنت أمس أسماء الطلاب الذين وقعوا في دائرة الخطر هذا الأسبوع وهما عبد السلام الزايد من جديد وللمرة الخامسة، وكنزا مرسلي من الجزائر للمرة الثانية.

وستُحدّد نتيجة تصويت الجمهور مساء الخميس المقبل في البرايم الحادي عشر، عودة طالب منهما الى الأكاديمية، حيث سيحلّ الفنان اللبناني مروان خوري والفنانة المصرية امال ماهر ضيفا البرايم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك