الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عراك كبير في حفل جورج وسوف بالصور والفيديو: غادر المسرح لهذا السبب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تصرفات غريبة بين الناس في الصالة.

لم يكن يتوقّع جورج وسوف الذي استُقبل بحفاوةٍ كبيرةٍ من قبل متابعيه ومحبيه في العاصمة الأردنية عمان أنّ الحفل الذي ذهب من أجل إحيائه في العاشر من نوفمبر على مسرح الأرينا في جامعة عمان الأهلية سيتحوّل إلى حالةٍ من الفوضى العارمة لينتهي حتّى قبل أن يبدأ.

انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور ومقطع فيديو يكشف عمّا حصل من إشتباكاتٍ وتدافع بداية حفل الوسوف؛ الأمر الذي أدّى إلى تدخّل عناصر الأمن وإلغاء الحفل الذي كان من المقرّر أن يحييه النجم السوري على مسرح الأرينا في جامع عمّان الأهلية. في التفاصيل، وبعدما أشارت بعض المصادر إلى أنّ المناوشات قد بدأت بسبب تأخّر سلطان الطرب عن الصعود على المسرح حيث قام البعض بإلقاء الزجاجات الفارغة وتكسير بعض المقاعد، نفى منظّم الحفل كل ما تمّ تداوله، مشيراً إلى أنّ "الفنان جورج وسوف كان مبسوط جدًا ولم ينسحب من الحفل، لكننا من قررنا إنهاء الحفل قبل موعده بسبب مناوشات بسيطة قد تحدث في أي حفلة بالعالم".

من جهةٍ أخرى، نذكر أنّ النجم الذي لا تنفكّ إشاعة الوفاة عن ملاحقته، قد أطلّ في إحدى الفيديوهات التي صُوّرت قبل حفلته في عمان لينفي كل الشائعات المتداولة ويؤكّد أنّه بصحةٍ جيّدة، مشيراً إلى أنّه لا يخشى الموت. هذا وقال: "أسرع خبرية في الكون هي خبرية الموت...بالنهاية كلنا بدنا نموت يا ابن الحلال...انا بالف خير وحياة الله وصحتي منيحة الحمدالله رب العالمين". وتابع: "بس يكون عندي كم حفلة بيطلعوا عليي هيك اخبار...شو بدكن فيني يا ولاد الحلال ارحمونا شوي"... يُذكر أنّ جمهور صاحب أغنية "بندهلك" سيكون على موعد معه في العاصمة الفرنسي باريس، حيث سيحيي حفلين يومي 24 و25 تشرين الثاني/نوفمبر.

من ناحية أخرى، وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الفيديو الصادم بعد تدهور حالته الصحية، ظهر سلطان الطرب العربي بمقطع فيديو نشره النجم اللبناني وليد توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام. وفي التفاصيل، أطلّ النجمان من استديو طوني سابا أثناء تحضيرهما لأغنية مشتركة تحمل عنوان "يا عمر". وأشار توفيق إلى أنّ هذا العمل مختلف عن أغنية "دار الزمان" التي ستُطرح قريباً، مضيفاً: " الأغنية الجديدة "يا عُمُر" أغنية جميلة جدا وستيم تصويرها ان شاء الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك