الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عصابة تتهجم على نجمة "ستار اكاديمي" وتحطم سيارتها بالصور

وألبومها الاول قريبا في الاسواق

معروفة هي بحرصها على التواصل مع متابعيها ومحبيها الذين تشاركهم أجدد إطلالاتها ونشاطاتها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، أثارت نجمة ستار اكاديمي 11 هايدي موسى الجدل بين جمهورها بعد أن نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع "فايسبوك" مجموعة صورٍ تُظهر تعرّض سيّارتها للتدمير والتكسير من قبل إحدى العصابات.

وبعبارة: "حسبي الله ونعم الوكيل.. بلطجية كسروا العربية"، أعربت النّجمة المصرية عن استيائها الكبير مما حصل معها، محدثةً بذلك الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها محبيها الذين حمدوا الله على سلامتها. يُذكر أنّ اسم هايدي قد برز أوّلاً في الموسم الحادي عشر من برنامج ستار أكاديمي والذي فاز فيه باللقب اللبناني مروان يوسف.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ نجمة ستار أكاديمي قد حلّت مؤخراً ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" الذي يُعرض على قناة الـ"سي بي سي" وكشفت هايدي في المقابلة التي أجريت معها عن استعدادها لإطلاق أوّل ألبومٍ غنائيٍّ لها خلال الفترة المقبلة حيث أشارت إلى أنّه يضمّ 12 أغنية وقد تعاونت فيه مع عددٍ كبير من الملحنين الذين نذكر أبرزهم: مدين ومحمد خلف وعلاء الراوي ومحمد شحاتة ومودي جمال. أمّا بالنسبة للشعراء، فتعاونت مع أسامة محرز وهشام صادق وسلمى رشيد وغيرهم.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ موسى قد طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مش حب عادي" وهي من كلمات سلمى رشيد وألحان محمد شحاتة ومن توزيع أمجد معتز وإنتاج شركة "Pause Production".

وجاء فيها: " تعرف محتاجة ايه... محتاجة حد في قوتك اسند عليه... محتاجة حد يكون آمان اتدارى فيه... يبقا وقت الخوف حمايتي...يبقا قبل النوم حكايتي... تبقا في الآخر نهايتي مابين ايديه... مبقتش بقلق غير عليه... مبقتش اشوف الا بيعنيه... بقا كل وقتي حبيبي ليك...لو مهما طال... وَحَلُمَت بِيك مَن غَيْر ما أَنا... ممَشّ حُبّ عادِي وَالسَلام... الفَرْحَة بِيك مفيهاش كَلام فَوْقَ الخَيّال... تعرف محتاجة ايه... محتاجة قلب يدق ليا عشان اعيش... محتاجة ضحكة حنينة مابتنتهيش... حد اكون قلبه وضميره مش بيملى عنيا غيره... دنيتي مش ناوية تكمل الا بيه"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك