الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

عصى اوامره فضربه عمرو يوسف تحت تأثير الكحول

فكيف ردّ؟

على ما يبدو أنّ الأزمات ما زالت تلاحق الفنّان عمرو يوسف وزوجته الفنّانة كندة علوش منذ دخولهما القفص الذّهبي... فبعد تعرضّهما لإشاعة إلقاء القبض عليهما بتهمة حيازة المخدّرات، والإنتقاد الذي وجّهته شيرين لـ عمرو دياب في حفل زفافهما، مشكلة جديدة لم تكن في الحسبان أبداً أوقع عمرو نفسه فيها أثناء تواجده في مهرجان الجونة الذي أُقيم مؤخراً.

القصّة بدأت عندما قام أحد النّاشطين الذين كانوا من بين المتواجدين في المكان وأوضح فيه تفاصيل ما جرى هناك، وقال أنّ يوسف لاحظ على أحد العاملين إلتقاط صورة له ولزوجته أثناء جلوسهما مع بعض الفنّانين، حيث تواجد على الطاولة المشروبات الكحوليّة. وأشار الشاب في المنشور الذي كتبه عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، أنّ عمرو قام وضربه بـ "البونيات" و"الأقلام" وبعدها أخذ الهاتف منه وحذف الصّورة.

وجاء في هذا البوست ما يلي: "لو مكسوف ان حد يصور الخمرة اللي قدامك يبقى تستنى لما تروح بيتكم وتشرب براحتك، غير إن كان ممكن حضرتك بكل هدوء تطلب من الشاب ميصورش او يمسح الصورة بكل هدوء، إنما تقوم بضربه على وشه بالاقلام والبونيات وتضربه برجلك في صدره يقع على الارض فده تصرف غير مسئول بالمرة".

فيما ردّ المعني بالأمر على النّاشط الذي كتب عن الحادثة، ويبدو أنّه سخر من الأدوات التي قيل أنّه استعملها عندما ضرب العامل، لكنّه في نفس الوقت لم ينفِ الواقعة قائلاً: "ونسيت تكتب إني ضربتوا بالمسدس في نافوخه، وبالمطواة في جنبه، صاحبك يا أستاذ كان بيصور صور سيلفى في الخباثة، واعترف أنه غلطان وأتأسف مليون مرة".

فيما ردّ الشاب على ما كتبه: "أولا هو مش صاحبي يا عمرو، ولا عمري شفته قبل كده، بس بجد الموقف كان صعب إنك تمد إيدك عليه، حتى لو كان غلطان وزى ما قلت وبكرر، كان في طرق كتير لحل الموضوع غير إنك تضربه، لأنك في النهاية شخصية عامة والكل بيحبك".

فهل يقوم النّجم المعروف بتوضيح كافّة التذفاصيل عن ما حصل في المهرجان قريباً؟ خصوصاً أنّ حالة من الغضب الكبير انتابت الجمهور فور معرفته بتصرّفه وردّة فعله تجاه الموضوع، حيث تعرّض لإنتقادات وهجوم كبيرين، فهو معروف بشعبيّته في مصر والعالم العربي وهذه المرّة الأولى التي يقع فيها بمشكلة مماثلة، ويُهاجم بهذه الطّريقة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك