الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عضلات سعد المجرد تثير الاستغراب بالصور: فجأة أصبحت منتفخة ومفتولة

كيف لذلك أن يحصل يا ترى؟

إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" نجد أنفسنا وذاتنا على أتم الإستعداد والجهوزيّة لنعود بين الحين والآخر لنتفقد أحواله وأموره بينما لا يزال مُجبراً على البقاء في فرنسا إلى أجلٍ غير معروف حتّى الساعة، ولنكتشف بالتالي آخر نشاطاته والأعمال التي يود أن يطرحها في الأسواق قريباً، نعم نحن نتكلّم عن سعد المجرد الذي لاحظنا أمراً غريباً بشكله هذه المرّة والذي أثار جدلنا وتساؤلاتنا بمجرّد أن ألقينا نظرةً ولو سريعة على لوكه في آخر وأجدد صور نشرها بنفسه أمامنا.

هي تلك اللياقة البدنيّة التي أثارت استغرابنا وجعلتنا نقع في حيرةٍ من أمرنا بسببها، هي تلك العضلات المفتولة التي استعرضها النجم المغربي الذي تعرّض للسخرية مؤخراً أمامنا بثقةٍ كبيرة بالنفس وباعتزازٍ لا يُستهان به أبداً عندما ألقى الضوء عليها بطريقةٍ واضحةٍ وجليّةٍ وهو مدركٌ لربّما في قرارة نفسه بأنّنا سنسارع إلى التطرّق إليها ومساءلته عنها، هي عضلات تفاجأنا بحجمها الذي نمى بسرعةٍ خياليةٍ مع مرور الأيّام والوقت لأنّنا إذا ما قارنّا بين لقطاته الحديثة والقديمة لالتمسنا تفاوتاً واضحاً على صعيد حجمها ومقاسها.

وأمام انتفاخها وتورّمها لا بد لنا اليوم أن نطرح بعض الأسئلة التي وحده سعد الذي اتُهم بالأنوثة منذ فترةٍ يستطيع الإجابة عليها، فهل يمضي يا ترى معظم وقت فراغه في فرنسا في النوادي الرياضية بخاصة وأنّه لم ينَل حتّى اليوم الحكم بالبراءة ولا يزال بعيداً عن كل الحفلات والمهرجانات والسهرات؟ هل من المعقول أن يكون هذا "النمو السريع" نتيجة حقن يخضع لها عن قصدٍ وتعمّدٍ من شأنها أن تكبّر عضلة الجسم وتُنفِخها؟ هل من الممكن أن يكون هذا الحجم الجديد الذي تفاجأنا أمامه هو نتيجة أدوية أو مشروبات معيّنة يتناولها عادةً الرياضي ليكبّر بها عضلاته فتصبح مفتولة أكثر؟

أسئلةٌ كثيرة تُطرح أمام هذه اللقطات التي حاول فيها صاحبة أغنية "غلطانة" الذي أعلن مرّة أنّه فكّر بالإنتحار أن يُبهرنا بها من خلال تلك العضلات الكبيرة، إذ حتّى في الصورة التي أطل فيها وهو يتوسّط والده ووالدته ليعايد بها الأخيرة لم نتمكّن أبداً من غض النظر عن يديه الكبيرتيْن بالحجم والمقاس، هو الذي كان يرتدي أصلاً ما يكشف النقاب عنهما بسهولةٍ ووضوحٍ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك