الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عضو جديد في لجنة "ارب قوت تالنت" يتحكم بمصير المشتركين

سيشارك عنصر جديد في تقرير مصير المشتركين في برنامج المواهب "ارب قوت تالنت ": الـ Golden Buzz.

هذا الزر سينقذ 4 مشتركين من موقف التوتر، فينتقلون على الفور إلى مرحلة الحلقات المباشرة، من دون إنتظار 3 أو 4 نعم من لجنة التحكيم التي تتألّف من النجمة اللبنانية نجوى كرم والفنان المصري احمد حلمي والممثل السعودي ناصر القصبي والإعلامي اللبناني علي جابر .

وفي التفاصيل، يحق لأّيّ حكم أن يضغط على هذا الزر لينتقل المشترك المتقدّم إلى المرحلة المقبلة من دون أن يبذل جهداً لإستكمال عرض موهبته ومن دون أن ينتظر النتيجة على أحرّ من الجمر.

ونذكر أنّ الـ Golden Buzz سيرافق لجنة التحكيم في خلال مرحلة تجارب الأداء التي تسبق مرحلة العروض المباشرة.

وتقدّم آلاف الأشخاص من مختلف البلدان العربية إلى تجارب أداء برنامج "ارب قوت تالنت" بهدف الحصول على فرصة العمر لتعريف العالم على موهبتهم الفريدة والمميّزة سواء كانت في الغناء أو التمثيل أو الجمباز أو الرقص...

وستُعرض حلقات تجارب الأداء التي سُجّلت سابقاً إبتداءً من 20 ديسمبر الجاري، لتبدأ في ما بعد مرحلة العرض المباشر التي يُترك فيها القرار للجمهور عبر التصويت، كما يحق للجنة التحكيم إنقاذ أحد المشتركين بدورها.

هذا وكانت قناة mbc قد طرحت الإعلان الترويجي للبرنامج منذ فترة، حيث ظهرت نجوى كرم وكأنّها خضعت لحقن بوتوكس في شفتيْها ما غيّر ملامحها بشكلٍ ملحوظ.

وينتظر العالم العربي عرض الحلقات لإكتشاف الموهبة الأفضل والأكثر تميّزاً والتي تستحق الجائزة التي تُقدّر بـ 500.000 ريال سعودي بالإضافة إلى سيارة شيفروليه كمارو.

ومن المتوقع أن يضم الموسم الرابع العديد من الأشخاص الذين يتمتعون بقدرات فريدة سيُشعلون بها المسرح والجمهور المتسمّرين أمام شاشات التلفاز في منازلهم.

أخيراً، نذكر أنّ الممثل الكوميدي احمد حلمي قد ظهر في أسفل الشاشة أثناء عرض الحلقة الأخيرة من برنامج "عرب ايدول "، حيث سأله مقدّم البرنامج احمد فهمي : "حلمي، إزيّك يا حلمي، أخبارك إيه؟ طب تعمل إيه يا حلمي؟"، ليشير النجم إلى شعار "ارب قوت تالنت" الذي ظهر في أعلى الشاشة ويُعلن بهذه الطريقة بداية عرضه في 20 ديسمبر.

لفتة ذكيّة من إدارة الـ mbc التي إستغلّت برنامج "عرب ايدول" للترويج لبرنامجٍ آخر يُعرض على شاشتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك