الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عفوية بلقيس في فيديوهات عبر انستقرام تثير السخرية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نشرت النجمة بلقيس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديوهات عديدة لها، أثارت من خلالها إستغراب متتبعيها إزاء عفويتها المفرطة، التي أظهرتها بشكل مختلف، تضحك وتصرخ وتتفوّه بألفاظ غريبة.

بلقيس وصلت متأخّرة عن موعد إقلاع الطائرة، ولم تلحق بها فصرخت عالياً: "طارت الطيارة، ما طارت الطيارة، طارت الطيارة، ما طارت ..."

وعلّقت: " بلا سفر بلا طيارة ... امي غسلت يدها مني خلاص ومشت أصلا ... فقدت الأمل ... وكل الموظفين اللي بالمطار لما رجعت ... غنولي طارت الطيارة ... ياخي الكل محتفل معاي اصلاااا انتًو وش دراكم ... بس يالله دوامات بكرة كلن على سريره قداااااامي".

هذا ونشرت أيضاً فيديو آخر، تشكر الجميع على دعمهم لها في ظل النجاحات التي تحققها يوميّاً، وآخر وهي تأكل الحلوى في أحد المطاعم، وعلّقت: "انا مادري شالسالفة ويا لسوني ما يحب الا حاجواتهوم.. أية عليكم جوفو بس جوفو الضيم وعوووووااااار القولب".

هذه الفيديوهات لاقت تعليقات عديدة، إنقسمت ما بين المعجبين بطرافتها وعفويتها، الذين تغزّلوا بجمالها الطبيعي دون مساحيق تجميلية وضحكتها الساحرة، وما بين الذين سخروا منها و رأوا أّنّها تخطّت الجرأة وإحترام النفس بهذه التصرفات غير اللائقة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فجاءت آراؤهم: "وجه بقره هنا شلون تنزلين مقطع وجهك خايس كذا، لا مسوية انا الفلة وتستخف دمها وصايرة سامجة، عشان كذا سحب عليها هزازي ... خبله، كانها رونلدينهو اول ماشفت المقطع، احترمي نفسك .. وﻻ تجيبن طاري اليمنيات على لسانك القذر، مين تكونين انتي.. نكره..." وغيرها ...

يُذكر أنّ الفنانة اليمنية قد وجّهت مؤخّراً نصيحة طريفة الى كلّ محبّيها، كي يتمتّعوا دائماً بالثقة بالنفس ويتجنّبوا الغرور في حياتهم، الذي يُمكن أن يؤثّر على علاقاتهم بالآخرين، فقالت ممازحة بتعليق عبر انستقرام:

"طلع العنيد (وتقصد هنا هاتف نوكيا القديم 3310 فكان يُسمى بالعنيد) ما فيه كاميرا أمامية بس فيه لعبة الثعبان اللي بعد ما تطول وتطول وتربى تربى فيه ينكبك على أقل غلطة و تموت غبنة طيب تصوير ايفون ؟ نفس الشى والله لو يكون ستالايت قمر صناعى الصورة الأمامية يا اخوان تنسف الكبرياء وكل ما تحس بقلبك شى من التعالى و الغرور انت بس صور بالأمامية وتجيك صفعة الحقيقة ههههه".

أخيراً، نشير الى أنّ آخر نشاطات بلقيس الفنية، كان حفلاً غائياً ناجحاً ضمن فعاليات مهرجان ليالي دبي للتسوق، حيث قدّمت مجموعة كبيرة من أجمل أغانيها، وتألقت بالأبيض وشبّهها الكثيرون بالملكة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك