الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عفوية هيفاء وهبي واختها تسرق الاضواء بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء وهبي وشقيقتها "هناء" في جولة ممتعة في السيارة.

إنّها ليست المرّة الاولى التي نتطرّق في حديثنا الى علاقة هيفاء وهبي المميّزة بأختها "هناء" التي تتميّز بالحب الكبير والاحترام، وهذا ما تستطيع رصده الكاميرات لأنّ الشقيقتين تتواجدان في الاماكن العامة معاً في أغلب الاوقات، تسهران، ترقصان، تأكلان، أو تتجولان في الشوارع، ما يؤكّد أنّ لا خلاف بينهما مثل الذي يدور بين وهبي ورولا يموت منذ سنوات.

وبالحديث عن هذا الموضوع، نشرت هيفاء أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديوهيْن قصيريْن وهي تجلس الى جانب هناء في السيارة، تضحك بسبب الاجواء الجميلة التي قامت بها الشابة الحلوة بعفويّة مطلقة.

فالأخيرة أخذت تتفاعل مع أنغام الموسيقى الاجنبية التي تسمعها بصوت عالٍ وتقوم ببعض الحركات الطريفة التي رسمت بسمةً كبيرةً على وجه الفنانة المعروفة والتي وصفتها بالطفلة الصغيرة التي قادرة أن تضحكها من كلّ قلبها.

هناء ظهرت محترفة بتقليد رقصات الراب والايقاعات الشبابية وهذا ما تعمّدت وهبي إظهاره في العلن أمام متابعيها الذين تفاعلوا جداً مع هذيْن الشريطيْن المصوريْن وأشادوا بالاختيْن المعروفتيْن والشبه الكبير بينهما، كما وتغزّل الكثيرون ببساطة النجمة المحبوبة البعيدة عن التكلّف والتكبّر، إلّا أنّ الاخيرة تنزعج أحياناً من تهجّم البعض عليها وإتّهامها بالتصنّع والغرور.

من جانبٍ آخر، يبدو أنّ الفنانة المثيرة للجدل تكرّس في الفترة الحالية وقتاً خاصاً لعائلتها التي تحبّها وقد تغيب عنها بسبب إنشغالاتها الفنية بين السفر، الحفلات والسهرات، أو حتى التصوير، إلّا أنّها تعود وتعوّض هذا الابتعاد كلما سنحت لها الفرصة.

وتأكيداً على كلامنا هذا نستعيد معاً الصور التي نشرتها منذ فترة قصيرة صاحبة اغنية "ما تقولش لحد" وهي تمضي أوقاتاً ممتعة مع هناء وعليا في شوارع بيروت، وغيرها من المواقف التي تدلّ على ترابط "ملكة جمال الكون" الوثيق بأهلها.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ هيفاء حرصت على معايدة والدتها منذ يوميْن بعيد الام، حيث تشارك مع جمهورها صورة الى جانبها وخصّتها ببعض الكلمات الصادقة والنبعة من القلب، تعبيراً لها عن حبّها الكبير وتقديرها لكلّ عطاءاتها التي قدّمتها لها عبر الزمن واوصلتها الى ما هي عليه اليوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك