عقوبة بحق هيفاء وهبي وتغريمها مليون جنيه مصري

والقرار بيد القضاء.

بعد أن سبق وذكرنا في الفترة الماضية أنّ الفنانة هيفاء وهبي قد دخلت في معركةٍ قويةٍ مع المنتج محمد السبكي بسبب فيلم "ثانية" واحدة" وقد وصل الامر بهما الى القضاء، ها نحن نشير اليوم الى أنّ الطرفيْن بإنتظار قرار المحكمة، علماً بأنّ لجنة الحكماء في نقابة المهن التمثيلية وغرفة صناعة السينما المصرية تحاول قدر المستطاع لفضّ هذا الخلاف باذلةً كلّ جهودها في إيجاد حلّ ودّي يرضي الجميع.

فالتحقيقات الأخيرة أوضحت أنّ موقف النجمة اللبنانية قويّ وهي ستفوز في نهاية الامر باعتبار أنّها لم تخالف بنود العقود مع السبكي فهو من أهانها ووجّه إليها كلمات قاسية وجارحة ولهذا السبب قررت الانسحاب وعدم إستكمال تصوير الفيلم. في المقابل، إعتبر الاخير العكس حيث أصرّ على موقفه ضدّ هيفاء وتمسّك بأفكاره، وقد نشرت في المناسبة بعض المصادر الاعلامية العربية المعروفة قرار رسمي من غرفة صناعة السينما المصرية بتغريم الفنانة المحبوبة مليون جنيه لصالح المنتج المعروف كعقوبة لها لعدم إيفائها بشروط العقد... وبين القيل والقال، نفى مدير غرفة الصناعة السينمائية سيد فتحي هذا الامر مؤكّداً أنّ المجلس لم ينعقد بعد لبحث هذه المشكلة.

من ناحية أخرى، لا بدّ من التذكير أنّ "الديفا" التي إتُهمت بإهانة الديانة المسيحية قد تعرّضت لعملية سرقة مهمة من قبل الفنان رامي صبري الذي أطلق أغنيته الجديدة بعنوان "انا بنسى نفسي" من ألبومه الجديد والتي إعتُبرت نسخة طبق الاصل عن أغنيتها "قلت ايه". هيفاء التي إنفضح عمرها الحقيقي مؤخراً لم تردّ بعد أو تُظهر موقفاً محدداً تجاه هذه المشكلة لا بل إلتزمت الصمت بينما تولّى جمهورها الحبيب وجيشها الكبير الامر بالدفاع عنها ومهاجمة النجم المصري.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال وهبي الفنية كانت أغنية "قالها بحبك" من كلمات كمال قبيسي، ألحان يحيى الحسن، توزيع باسم رزق ويقول مطلعها: "هو قالها بحبك وهي قالتلو بتموت فيك، هو مشاعره كذابة وهي كانت بتلعب بي، اللي ما بينهم قصة تحير أي دماغ وبالآخر يطلع كل الحب دا وقت فراغ، وملخص كل الوقت دا يطلع على مفيش وتاري مشاعرهم ملت من التعامل ببرود، ومن قبلها أغنية "أهضم خبرية" التي تقول: "أحلى وأهضم خبرية جايي يمرقلها عليّ قال هويّ بعمرو ما خان مغروم ودايب فيّ، انا بعرف طبع الرجال متل الميّ بالغربال بيكذب بكلّ الأحوال صبح وضهر وعشية ... فكرو صدق شو ما قال وقلوا طيب ماشي الحال واللي بتصدق رجال آخرتها العصفورية ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك