الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عكيد "باب الحارة" يسخر من المسلسل بكلمات مستفزة ويعلن انسحابه

في أحدث مقابلة معه.

هي ليست المرّة الأولى التي يتعرّض فيها مسلسل "باب الحارة" وصنّاعه للانتقادات اللاّذعة من قبل أبطاله، وكان آخرها اتّهامه بإهانة المرأة السورية، إذ دائمًا ما يخرج البعض منهم بتصريحات صادمة عن هذا العمل الذي شاركوا فيه طوال سنوات. والفنّان علي كريم أو كما يُعرف في "باب الحارة" بـ "أبو النار"، كان أبرز من سخر مؤخرًا من المسلسل بكلمات مستفزّة.

وفي مقابلة إذاعيّة معه، أكّد كريم أنّه يعتبر أنّ العمل الشّهير ليس إلاّ بمثابة "ثرثرة على ورق" منتقدًا القصة والسيناريو بذلك، وكشف أنّه لم يحصل على أجر جيّد خلال مشاركته فيه. وقرّر من جهته الانسحاب في الجزء العاشر منه، ولم يتردّد بتقديم الاعتذار للمشاهدين والجمهور بكونه كان أحد أبطاله من قبل.

وأدّى النجم السوري دور عكيد "حارة ابو النار" في "باب الحارة" في كافّة أجزاءه... واستطاع أن يلفت الأنظار إليه بتأدية دور غريم "ابو شهاب" الذي قام بالشخصية الفنان سامر المصري الذي سبق وهاجم أيضًا العمل في لقاء سابق، ومن المعروف أنّه أعلن انسحابه بعد أزمات عدّة واجهها مع الانتاج.

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ "باب الحارة 10" الذي قيل أنّ "معتز" سيعود إليه، لم يدخل المنافسة في السباق الرّمضاني 2018 لأوّل مرة من سنوات، وقد قرّرت الشركة المنتجة أن تعرض هذا الجزء في موسم رمضان 2019 بسبب عراقيل عدّة اعترضته رغم أنّ بعض المصادر قد أكّدت حينها استقرارها على اسم المخرج ماجد قبراوي، بينما لم تُفصح عن اسم الكاتب. وقيل أنّ فريق العمل سيعمل خلال هذه الفترة على إنتاج جزء 11 كذلك .

كما ونذكّر بأنّ خلافًا قد وقع بين شركة "ميسلون" المنتجة للمسلسل وبين شركة "قبنض" على أحقيّة إنتاج الجزء العاشر، وقد وصل الخلاف إلى المحاكم منذ أشهر، انتهى لصالح "ميسلون"، وهو ما دفع حينها الشركة إلى نشر بينا طويل جاء فيه التالي: "أنّ اسم مسلسل باب الحارة محمي في وزارة الاقتصاد السورية، 41، ولن يستطيع أيّ شخص نزع ملكية المسلسل من مؤسسة "ميسلون فيلم" الثابتة بوثائق قانونية مسجلة أصولًا"، وأضافت: "هل يحق لنا بإنتاج جزء من بقعة ضوء، أو ضيعة ضايعة، أو مسلسل طوق البنات؟؟؟؟... والجواب بالتأكيد لا... لأننا لم نعتد ولا نقبل بسرقة نجاحات الآخرين".

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك