الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

علاقة جاستن بيبر وكورتني كارداشيان الى الواجهة من جديد

فارق العمر لم يؤثّر على جاستن بيبر وكورتني كارداشيان وها هما يعيشان قصة حب جميلة!

هو مراهقٌ في سن الـ21 وهي أمٌ لثلاثة أولاد وفي الثلاثينات من عمرها، ولكن هذه المفارقة لم تمنع الطرف الأول المتمثّل بـجاستن بيبر من الوقوع في حب نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان!

أمرٌ قد يفاجئ الكثيرين ولكن هذا هو بالفعل الخبر الذي يتم تداوله حالياً على المواقع الإلكترونية، حيث يؤكّد البعض بأنّ النجمين منجذبان وواقعان في غرام بعضهما البعض، ويسيران في علاقة غرامية ثابتة الخطوات، وهذا ما يحتّم على النجم الكندي الأشهر في العالم في النهاية الإنضمام إلى عائلة كارداشيان ليصبح فرداً منها.

فوفقاً لموقع Gossip Cop، كان للحبيبان لقاءً رومانسياً يوم الجمعة الماضي في مطعم Nice Guy في ويست هوليوود، في لوس انجلوس، وهناك استطاع المصوّرون الذين يتابعون عن كثب هذه العلاقة المزعمة أن يلتقطوهما، وبالتالي أن يخلّدوا هذا "الموعد" الذي تخللّه أيضاً بعض الصور التي أطل فيها بيبر مع حبيب كريس جينير كوري كامبل.

وبحسب المعلومات التي أضافها المصدر المذكور أعلاه، لم يقتصر اللقاء على تناول العشاء فحسب، بل تعدّاه إلى أكثر من ذلك، إذ قيل أنّ جاستن وحبيبته البالغة من العمر 36 سنة ومعهم بعض الأصدقاء توجّهوا أيضاً إلى الملهى الليلي Blind Dragon، ومن هناك غادرت كورتني المكان قبل حبيب سيلينا جوميز السابق.

ولكن هذا الإفتراق لم يدم طويلاً، لأنّ كورتني، وهي الفتاة الوحيدة من عائلة كارداشيان الحائزة على شهادة جامعية، قد التُقطت أيضاً وهي متوجّهة إلى فندق Montage Beverly Hills، وهو المكان المفضّل عند جاستن، ولم تغادره إلّا عند الساعة الرابعة فجراً من صباح اليوم التالي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ العلاقة بينهما غدت خبر تصدّر العناوين الأولى في 10 اكتوبر بعد أن تناولا العشاء سوياً في The Nice Guy أيضاً، كما وأنّهما أطلّا معاً في صورة على انستقرام وهما يضعان نظارات ثلاثية الأبعاد ويتمايلان في أستوديوهات يونيفرسال، وقد قيل آنذاك أنّهما أمضيا الليلة بأكملها سوياً.

وكل هذه الأخبار تأتي اليوم بعد أن أكّدت كورتني مراراً وتكراراً في الآونة الأخيرة وفي أكثر من مناسبة بأنّها لم تعد إلى أحضان حبيبها السابق سكوت ديسيك على الرغم من الإشاعات التي تؤكّد بأنّها لا تزال واقعة في غرامه!

فهل ما يحصل بينها وبين صاحب أغنية Baby مجرّد نزوة لتنسى العلاقة المتوتّرة التي عاشتها مع أب أولادها الثلاثة، أم أنّها حقاً تعيش قصّة حب حقيقية مع جاستن الذي لا ينفك عن تصدّر أحاديث الساعة لكثرة نزواته وعلاقاته مع الفتيات؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك