الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

علا الفارس تعبر عن عشقها للخيول في صور عبر انستقرام

زارت الإعلامية علا الفارس مؤخّراً مربط الشقب للخيول العربية الأصيلة في قطر، تعبيراً عن حبّها الكبير وعشقها لهذا الكائن الحيّ الذي تراه من أجمل الحيوانات وأذكاها، وقد نشرت صوراً لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لتتشارك مع متتبّعيها هذه اللحظات الجميلة.

علا عبّرت عن سعادتها التي لا توصف والخيول تحيطها وتتودّد إليها وتقترب منها لتعبّر عن فرحها أيضاً بشخص صادق يغمرها بحنانه، فظهرت في لقطة غريبة، الأحصنة تعانقها بحب وقد علّقت قائلة:

"الجميع لاحظ سر العلاقة العجيبة بيني وبين هذه الكائنات الي اعشقها.. أحد المدربين قالي اول مره اشوف الخيول تقرب وتتتود من شخص بهطريقة.. ما تتخيلوووووا سعادتي لهذه اللحظات".

ثم أضافت: "اللي بحبني مره احبه مليون !! من زيارتي اليوم الى مربط الشقب للخيول العربية الأصيلة ..ما شاء الله المربط رائع ويهتم بالخيول بشكل رهيب لدرجة انه في جاكوزي للخيل الأكثر تطورا واهتمام رائع من كل النواحي ..الصور كثيرة جدا في برنامجنا الحافل بس الشكر الكبير للمصورة السعودية الي أبدعت".

هذا وكتبت تعليقاً، معبّرةًِ عن رأيها الخاص، إعتبرت فيه أنّ الحيوان وفيّ وصديق حقيقي عكس الإنسان، فقالت: "متى يتعلم بعض البشر من هذا المخلوق الراقي النقي؟! بعض الحيوانات اشرف من مئة انسان في وفائها وروحها وتقديرها لأسمى معاني الصداقة".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ المذيعة المعروفة كانت قد كشفت في أحدث لقاء صحافي معها أنّها لا تعيش اليوم أيّ قصة حب، ولكن بداخلها شعوراً قويّاً يمتزج بالمحبة والعطاء والإحترام لكل من حولها، لأنّها ترى أنّ العمل التطوّعي جزء من شخصيتها ويشعرها بالإكتفاء العاطفي.

كما وأكّدت أنّها لطالما حلمت بأن تحمل قضايا الإنسان ومشاكله وتنقل معاناة الشارع، لتكون صوتهم وخلاصهم وذلك بهدف نشر الفرحة والأمان بعيداً عن الهموم والحزن.

وعن حياتها الشخصية، قالت النجمة الأردنية إنّها تحترم العائلة كثيراً وتقدّرها وما زالت تعيش في زمن الأبيض والأسود كما وصفته، أي زمن البراءة والطيبة والأجواء الصافية، التي إختلفت تماماً اليوم، إضافة الى أنّها تربّت في بيت محافظ وما زالت تعيش على التقاليد القديمة.

لذلك هي اليوم تحلم بشخص يُقدّرها ويفهمها لا يطمع في أموالها وشهرتها، لأنّها ترغب في الإستقرار والحياة الطبيعية والبسيطة.

(شاهدوا أيضاً صورة علا الفارس بتسريحة بشعة عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك