الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

علا الفارس في "رامز تحت الارض": أقسم عبر تويتر "ما علمت ولم اعلم"

بعد أن قيل أنها حصلت على الكثير من المال مقابل مشاركتها فيه.

بينما يقف الجميع ضدّه ولا تزال الإشاعات تطاله من هنا وهناك وفي الوقت الذي يستمر بعض النجوم والمشاهير في إطلاق السباب ضدّه والشتائم مطلقين صرخات الإستهجان والإستنكار والتنديد به وبأفكاره الجهنميّة وألاعيبه الخطيرة التي يعود ليطل بها ككل عامٍ في الموسم الرمضاني، ها هي علا الفارس تأتي اليوم تحديداً لتنضم إلى الجزء البسيط من الذين دافعوا عنه ولا يزالون، هؤلاء الذين لا يروا في حلقاته أي فبركةٍ أو تصنّعٍ أو تزييف والذين وقفوا ولو بطريقةٍ بسيطةٍ في وجه أعداء نجاحه ومنتقدي برنامجه كـلجين عمران مثلاً.

هو برنامج "رامز تحت الارض" الذي لا يزال يثير تساؤلاتنا عمّا إذا كان يستند إلى وقائع حقيقيّةٍ وينقل إلينا أحداث حصلت بالفعل أم لا، عمّا إذا كان الضيوف الذين استقبلهم جلال في إطاره حصلوا بالفعل على مبلغٍ معيّنٍ من المال مقابل تمثيل الخوف وادّعاء الرعب أمامنا أم لا، هو البرنامج الذي عادت علا لتدافع عنه على طريقتها بخاصّة وأنّها من بين النجوم والمشاهير العرب الكُثُر الذين وقعوا في الفخ ووجدوا أنفسهم للحظةٍ من اللحظات تحت الرمال.

فبعد أن انتشر البرومو الترويجي الرسمي العائد إليه، سارعت علا إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتتشارك مع جمهورها صورةً تعود إلى حلقتها هي وكتبت عليها معلّقةً: "رمضان كريم ! وكل سنة وانتوا طيبين لا منظر ولا محضر مكنش يوم والباقي عند رامز تحت الارض"، ليسارع الروّاد بالآلاف إلى انتقادها والتهجّم عليها ظنّاً منهم أنّها كغيرها كاذبةٌ ومحتالةٌ وقد نالت أجراً كبيراً من فريق الإعداد لتقبل الإطلالة مع جلال، وأنّها لا تقوم اليوم سوى بالترويج والتسويق لعمله الذي سيتنافس مع البرنامج الذي سيقدّمه أيضاً هاني رمزي.

اتّهاماتٌ بالجملة وجدت الإعلاميّة الأردنيّة نفسها رهناً وضحيّةً لها فعادت ولجأت إلى حسابها الرسمي على "تويتر" لتدافع عن نفسها وعن البرنامج ككل، وإلى هؤلاء الذين أساؤوا إليها توجّهت بالكلام وكتبت: "آللهمَ إني أسألك من الخير كله. عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله. عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم"، وهو تصريحٌ أرادت عن طريقه أن تقسم للجميع بأنّها لم تكن تعلم بالفخ مسبقاً وأنّ كل ما سنشاهده في حلقتها هو حقيقيٌ مئة في المئة ولا يتّسم بأي تزييفٍ أو تصنّع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع