علا الفارس في فيديو غريب من المستشفى وهذه حالها بعد العملية الجراحية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
البعض تمنى لها الشفاء والبعض انتقدها!

بعد أن أصيبت بانزلاقٍ غضروفي إثر سقوطها أثناء ممارسة رياضة التزلّج على الجليد، خضعت الإعلامية الأردنية علا الفارس لعملية جراحية في الظهر في مستشفى بالعاصمة الإسبانية مدريد. وشاركت علا متابعيها ومحبيها بهذا الخبر عبر نشرها لصورٍ لها قبل الدخول إلى غرفة العمليات حيث علّقت: " إلى العملية". وفور خروجها، نشرت إحدى صديقاتها مقطع فيديو غريب، مطمئنةً من خلاله جمهور علا أنّ الأخيرة بخير؛ الأمر الذي أثار الكثير من ردود الفعل المتضاربة.

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته صديقة علا عبر إحدى وسائل السوشيال ميديا، مطمئنةً متابعي الإعلامية الأردنية عن حالتها الصحية؛ إذ قالت: "هاي علوش طلعت من غرفة العمليات من الإنعاش وخلص وصّلنا الحمد الله عالغرفة وان شاء الله هي وضعها تمام"، وتوجّهت إلى الفارس بالسؤال: "كيفك علوش؟" لتجيب الأخيرة: "كتير منيح...الحمد الله". وفي الوقت الذي تمنّى لها البعض الشفاء العاجل عبر تعليقاتهم: " الحمدلله علي سلامتها"، " الله يشفيها"، " الله يقومها بسلامه"، تساءل البعض عن سبب إخفاء وجهها في الفيديو، معتبرين أنّ هذه التفاصيل لا تعني كثيراً المتابعين إذ يكفي طمأنة الجمهور عليها بعيداً عن الضجة والبلبلة.

من جهةٍ أخرى، نشير إلى أنّ الإعلامية التي نشرت فيديو لها من السرير منذ مدّة كانت قد خطفت أيضاً الأنظار بمجموعةٍ من الصور التي شاركتها مع متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث أطلّت وهي تقف وسط الأمطار في العاصمة البريطانية لندن وقد علّقت عليها بالقول: "الأيام الممطرة يجب أن يتم تمضيتها داخل المنزل برفقة كوب من الشاي وكتاب جيد.. الجو بارد للغاية"، مثيرةً تفاعلأ واسعاً بين جمهورها.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ مجموعة قنوات "أم بي سي" قد أحدثت منذ مدّة ضجّة كبيرة بقرارها المفاجئ بوقف المذيعة الأردنية عن العمل. أمّا السّبب فيعود إلى التغريدة التي نشرتها علا عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر عقب إعلان رئيس الولايات الأميركية المتحدة الرئيس دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل. فجاء في تغريدتها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك