الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

علا الفارس من لندن الى اسبانيا بالصور والفيديو

علا الفارس تحضر المباريات الرياضية لكرة القدم في مدريد.

نقلت الإعلامية الأردنية علا الفارس أجواءً حماسيةً من التشجيع والتشويق أثناء حضورها مباشرةً على أرض الملعب، المباريات الرياضية لكرة القدم بين مدريد وبرشلونة. وجاءت هذه المحطة على هامش عطلتها السنوية ما بين لندن وإسبانيا.

تلك كانت لحظات ممتعة تابعها المعجبون عبر حساب الإعلامية الناجحة الشخصي على "انستقرام" حيث يتنقل المتابعون بين فيديوهات وصور نشرتها للتعبير عن سعادتها في الأحداث التي تحصل معها.

ويصادف أنّ كلمة "Ola" أو"علا" في اللّغة الإسبانة تعني "مرحبًا"، فراحت تسمع الإعلامية إسمها في كلّ مكان أثناء تجوّلها في الشوارع الإسبانية، والتقطت فيديو لها عبّرت فيه عن سعادتها بهذه الصدفة التي تزيدها شهرةً.

أمّا المفاجأة الكبرى فكانت على مدخل الملعب في مدريد، حيث إلتقت الفارس بالمعجبين من الأردن، فحملت معهم العلم والتقطت معهم الصور وفيديو علّقت عليه قائلة:"المشجعون الأردنيون قي مدريد ماكلين الملعب اليوم في الكلاسيكو، انبسطت كتير من عدد المشجعين العرب، وشكرا كتير، الأجواء كانت بتجنن حتى لو خسرنا ومبروك برثلوووووووونه".

وتابعت في صورة نشرتها على " انستقرام" رحلتها مع التعرف الى اللّهجة الإسبانية، أمام بائعة الكستناء وتعترف فيها بخسارة المدريديين قائلة:"متابعيني المدريديين مبسوطين انتو شو مزعلكم يا أصدقائي البرثلونية، الدنيا كانت كتير برد يومها وعلى فكرة الإسبان هيك يلفظوها برثلوناااا يعني مش تقليلا أبدا، بعدين انتو فزتوا فهمنا وباركنا ليه مقهورين لأننا مبسوطين؟ يعني اتهنوا بفوزكم واحنا دائمًا مع فريقنا شو ما صار؟"

هذا وإنّ رحلة علا في التبادل الثقافي وتعلّم اللّغات مستمرّة دائماً أثناء سفراتها، فهي لا تتوقف عن اكتساب المعارف وتطوير نفسها، فقامت بتعليم اليابانيين أثناء تواجدها في طوكيو اللّغة العربية لأنّها تجد صعوبةً مطلقةً في ااتحدث باللّغة اليابانية. و جاء ذلك بعد تلقيها دعوة للمشاركة في ورشة عمل من قبل شركة تويوتا للسيارات العالمية المتخصّصة في تكنولوجيا الـHybrid، بالإضافة إلى حضورها معرض المحركات 2015 في العاصمة طوكيو.

من ناحية أخرى، احتفلت الإعلامية الشهيرة بعيدها الـ30 مكلّلاً بالنجاحات المستمرّة في السادس من شهر نوفمبر الجاري وشاركت جمهورها فرحتها عبر انستقرام، حيث نشرت مجموعة من الصور في طفولتها بين أحضان عائلتها، وأخرى على متن الطائرة ركّزت فيها على قطعة حلوى قُدّمت لها في طريق عودتها الى دبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك