الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

علي جابر يصدر قراراً صادماً عن "ذا فويس 4" والجمهور يغضب

فهل يخسر جماهيريته؟

ينتظر الشعب العربي بفارغ الصبر وبحماسٍ كبيرٍ إنطلاق برنامج "ذا فويس" بموسمه الخامس بعد إنتهاء برنامج "ارب قوت تالنت "، حيث سيتفاعلون من جديد مع المواهب المتقدّمة والتي تسعى الى اللقب، ويعيشون معهم الاثارة في مرحلة تجارب الاداء وإختيار الاصوات، وذلك من خلال الكرسي المتحرّك الذي لا يخوّل أعضاء لجنة التحكيم التعرّف الى شكلهم في بداية الأمر. ولكن على ما يبدو أنّ هذه الفرحة لن تكتمل، بسبب تغريدة علي جابر مؤخراً التي خرج بها الى العلن عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وأكّد فيها أنّه سيكون هناك تعديلات جذرية وجدّية في اللجنةسيكشف التفاصيل عنها قريباً.

علي قال: "تغييرات ستحصل في هوية أعضاء لجنة التحكيم في برنامج "ذا فويس" ونسخة الأطفال منه "ذا فويس كيدز". هذه الخطوة جاءت من قبل إدارة المحطة التي تتجنّب شعور المشاهد بالملل أو أن يدخل في الروتين، فيفقد البرنامج رونقه وجماهيريته لوجود الاشخاص نفسهم في كلّ سنة.

ولكن على ما يبدو هذا الأمر أثار بلبلةً كبيرةً بين روّاد الانترنت ومحبّي هذا النتاج التلفزيوني الضخم، الذين عبّروا عن إستيائهم وغضبهم من هذا القرار المفاجئ، معتبيرين من جهتهم أنّهم تعلقوا بأعضاء اللجنة وإعتادوا عليهم، ومن الصعب أن يتقبّلوا آخرين مكانهم. فعندها وبطبيعة الحال سيكون هناك مقارنة بين الأفضل والأسوأ، بين الخفيف والثقيل، بين الذي يليق به هذا الكرسي أم لا، وغيرها من العوامل التي جاءت في تعليقاتٍ متنوّعةٍ وغريبةٍ كتبها بعضهم وسجّلوا من خلالها موقفاً واضحاً تجاه هذا الأمر الغريب.

يُذكر أنّه إنتشرت مؤخّراً إشاعات تقول إنّ الفنانة شيرين ستنسحب من الموسم المرتقب، كما قيل أنّ كاظم الساهر لن يشارك أيضاً، وغيرها من الاقاويل التي لا نعرف لها أيّ تأكيد بعد وحتى الساعة. وفي هذا السياق، ننوّه أنّ هذه المسائل ما زالت معقّدة وغير مفهومة وعلامات إستفهام كثيرة تُطرح، ولكن يمكننا أن نعتبر أنّ نجاح البرنامجيْن موجودٌ على المحكّ وخطر الفشل يهدّدهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك