الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

علي جابر يعلن عودة "ارب قوت تالنت 5"

متى ينطلق برنامج "ارب قوت تالنت" بموسمه الخامس؟

ما إن ينتهي برنامجٌ على شاشة "mbc" حتى يبدأ آخر، باعتبار أنّها إحتكرت معظمها وأضخمها، خاصّةً تلك التي تحقّق نسبة مشاهدة عالية وتهمّ المجتمع بأسره، كباراً أم صغاراً، وتدخل في نطاق المواهب التي يتمتّع بها أيّ شخص من وطننا العربي ويهدف الى إبرازها في العلن، منها "عرب ايدول ، احلى صوت ، احلى صوت كيدز، اكس فاكتور وارب قوت تالنت الذي شاهده العالم على مدار 4 سنواتٍ متواصلة.

ولكن بعد غيابٍ لأكثر من عاميْن، ها هو يعود من جديد بموسمٍ خامسٍ ليسلّط الضوء على بعض المواهب المتميّزة التي يجب أن تبصر النور ويتعرّف عليها الجمهور، حيث تدخل في نطاق الرقص، الغناء، التقليد، أعمال السحر، الألعاب البهلوانية، اللياقة البدنية، وغيرها ... وهذا ما كشفه مدير عام قنوات mbc السيد علي جابر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حين قال بأنّ 2016 ستشهد على إنطلاقة البرنامج من جديد وبحلقاتٍ ناريةٍ وقويّة.

ولكن ما لفت إنتباهنا، هو أنّه نشر صورةً لأعضاء لجنة التحكيم التي شاركت في السنوات الماضية التي تألّفت من احمد حلمي ، نجوى كرم وناصر القصبي ، وعلّق عليها: "هل تتذكرون"؟؟ دون أن يؤكّد من جهته ما إذا كانوا نفسهم سيجلسون على كراسيهم من جديد، خاصّةً وأنّه قيل أنّ شمس الاغنية والنجم السعودي قد إنسحبا من البرنامج وإكتفيا بأربعة مواسم حملت معها الكثير من التشويق، الحماس، الهيصة، الفرح، وغيرها ....

يُذكر أنّ هذا الانتاج التلفزيوني سبق ولاقى إنتقاداتٍ كثيرة من قبل الكثيرين، الذين رأوا أنّه برنامج فاشل ولا هدف منه سوى تقديم العروض الإستعراضية المتنوّعة، يشاهدونها أسبوعياً ويتفاعلون معها أحيانأً، معتبرين أيضاً أنّ الرابح في نهاية المطاف لا يحظى بالأهمّية والشهرة التي قد ينالها الفائز في برامج أخرى... ما يعني أنّ الفنان صاحب الصوت الجميل قد يتلقّى الكثير من العروضات فيطلق ألبوماً، أو يصدر أغنية أو ما شابه، إلّا أنّنا لم نسمع حتى اليوم الفائزين في "ارب قوت تالنت" سبق وقدّموا إنجازاً مهمّاً على الصعيد العربي.

ولكن، لا يمكن أن نغضّ النظر أنّ هناك بعض الأشخاص الذين حالفهم الحظ وفرضوا نفسهم على الساحة الفنية ولاقوا دعم الجمهور لهم، منهم حلا الترك ، أحمد البايض، وغيرهم... حيث برعوا في مجالهم، حتى أصبحوا نجوماً يتمتعون بشهرة واسعة وذلك بعد أن تعرّف عليهم الجمهور من خلال الحلقات الاسبوعية وصوّت لهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك