الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو اديب يتعاقد مع mbc بالفيديو: أصبح الاعلى أجراً عربياً

هذا هو المبلغ الذي سيتقاضاه سنويًا!

في مفاجأة كبرى وغير متوقّعة، تمّ الإعلان وبشكل رسمي عن انتقال الإعلامي عمرو اديب لشبكة قنوات "ام بي سي" مؤخرًا، حيث وقّع عقدًا معها لتقديم برنامج أسبوعي على قناة "MBC Pro". وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ قد نشر عبر صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، فيديو ظهر فيه مع اديب والإعلامي السعودي بتال القوس أثناء توقيع العقد.

وتمنّى القوس في لمقطع المصوّر للإعلامي المصري، أن تكون مسيرته الجديدة مكلّلة بالنجاح وقال: "عمرو الحمد لله كسبنا توقيعك لمجموعة إم بي سي جروب، واحد من أهم المذيعين في العالم العربي..." وأضاف أنّ هذا العقد يمتدّ لسنتين ويتضمّن خيارات عدّة أخرى، فيما وصف آل الشيخ اديب بـ "لاري كينغ العرب" وعلّق على الفيديو بهذا الشكل: "الآن أصبح عمرو اديب المذيع الأغلى في الشرق الأوسط".

وبحسب ما ذكرت بعض المصادر... فإنّ الإعلامي الشهير سيتقاضى سنويًا حوالي 3 مليون دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار تُعتبر كمزايا أخرى لها علاقة بالمكافآت والإعلانات.

ولا بدّ من الإشارة في هذا السّباق، إلى أنّه كان قد أعلن عن في شهر مايو الفائت عن مغادرته شبكة قنوات "ON E" بعدما قدّم فيها برنامج "كل يوم" لمدّة عامين. لكن تمّ الكشف بعد ذلك عن استمراره في تقديم البرنامج في شهر سبتمبر المقبل، حيث سيتوقّف خلال شهر رمضان المبارك وفي الإجازة الصيفيّة.

لكنّه فاجأ الجميع بهذه الخطوة الجديدة في مسيرته الإعلامية، ويُعدّ هذا الانتقال هو الرّابع لـ عمرو اديب منذ بداياته في تسعينيّات القرن الماضي . وكان المذيع الشهير يظهر في الفقرات الفنية في برنامج "القاهرة اليوم" حينها المُذاع على قنوات "أوربت"، واستطاع بعد ذلك أن يُصبح من أهمّ الإعلاميين في "أوربت".

وعندما توقّف برنامجه بسبب آرائه وتصريحاته المتعلّقة بالسياسة، انتقل إلى قناة "الحياة" وقدّم برنامج "الحياة اليوم" لمدّة قصيرة، ورجع لـ "القاهرة اليوم" مرّة جديدة. أمّا في عام 2016، فكان الانتقال الثالث على قناة "أون إي" الذي ذكرناه سابقًا. كما وقيل أنّ البرنامج الأسبوعي الذي سيطلّ به على "أم بي سي" قد يبدأ عرضه في سبتمبر القادم من دون تأكيد صحّة هذه المعلومة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك