الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب الى التلفزيون من جديد وابنته تغضب جمهوره بازياء لا تناسب عمرها بالصور

برنامجٌ يحكي مسيرته الفنية؟

معروفٌ هو بحرصه الدائم على التواصل مع جمهوره الذي يشاركه بجديد حفلاته وأعماله ونشاطاته، فاجأ النجم المصري عمرو دياب محبيه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو "انستقرام" بصورةٍ جديدة جمعته برئيس قناة الحياة الرسمية، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والتكّهنات بين متابعيه وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي.

أطلّ الهضبة على متابعيه عبر موقع انستقرام بصورةٍ جديدة إلى جانب شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة "تواصل" المستحوذة على أسهم شبكة قنوات الحياة الفضائية. وفي التفاصيل، ظهر الإثنان وهما يوقّعان على العقود الخاصّة بالبرنامج. واكتفى النّجم الذي تعاون مؤخراً مع شركة "بيببسي" بالتعليق: "برنامج جديد على قناة الحياة أكتوبر 2018" من دون أن يكشف أي تفاصيل متعلّقة به. ولكن، أشارت بعض المصادر إلى أن هذا البرنامج قد يتناول قصصاً متعلقة به أو بأعماله الفنية أو بسيرته الذاتية، ومن المحتمل أن تتطوّر فكرته إلى اكتشاف المواهب. يُذكر أنّ دياب كان قد خاض سابقاً هذا المجال في برنامج "الحلم" الذي عُرض قبل سنوات.

في السياق نفسه، أثار إعلان النجم المصرية تفاعلاً واسعاً بين متابعيه ومحبيه الذين تهافتوا إلى التعليق على صورته، متمنّين له التوفيق والنجاح في عمله الجديد. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "بالتوفيق يا احلى هضب"، "بالتوفيق ياهضبه ومن نجاح لنجاح يارب"، "حبيبى ياهضبة مصر والعالم كله والله هترجعنا نتفرج تانى عالحياة"... على صعيدٍ منفصل، نشير إلى أنّ النّجم المصري يستعدّ لتصوير فيلمه الجديد "الشهرة" إذ تفاوض مع كل من النجمتين شيرين رضا وياسمين رئيس للبطولة، وذلك بعدما شيع أنّ دينا الشربيني هي البطلة.

من ناحية أخرى، لا يزال أبناء دياب يثيرون الكثير من الضجة والبلبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ إذ لفتت انتباهنا مؤخراً الصور التي نشرتها ابنته جنا عبر صفحتها الخاصّة على موقع انستقرام. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيه فكانت ملابسها وأزيائها الجريئة والمكشوفة ما عرّضها للكثير من الإنتقادات باعتيار أنّها لا تزال صغيرة على مثل هذه الإطلالات الجريئة. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " اه شوفتها شكلها عائلة كلها متفككه ربنا يسترها علينا"، " عيب لا تسوي نفسك مثل الاجانب"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك