عمرو دياب سرق اليسا في اغنية "احلى حاجة" وجمهورها غاضب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف علّقت؟

يبدو أنّ موجة اقتباس أو سرقة ألحان وكلمات من الأغنيات تجتاح الوسط الفنّي في الفترة الأخيرة. وبعدما تعرّضت الفنّانة هيفاء وهبي لسرقة لحن أغنيتها "قلت ايه" من قبل فنّان مصري شهير حيث كانت آخر الضّحايا مؤخراً، على ما يبدو أنّ الفنّانة اليسا كانت الضّحية الجديدة هذه المرّة.

المتّهم ليس نجماً عادياً وشهرته كبيرة جداً، فالفنّان عمرو دياب الذي تصدّر قائمة أهمّ 100 شخصيّة عربية من مجلّة فوربس، سرق لحن أغنية اليسا "ارجع للشوق"، بأغنيته الجديدة التي طرحها منذ يومين عبر مواقع التّواصل الإجتماعي "أحلى حاجة". السّرقة التي اتّهم فيها كانت في المقطع الموسيقي الأوّل قبل بداية الأغنية، حيث اعتبر جمهورها الغاضب أنّها مقتبسة من لحن الأغنية، وهذا الأمر واضح للجميع.

وبحسب ما ذكت بعض المصادر، فإنّ مدير أعمال الفنانة اللبنانية كريم أبي ياغي، رفض التّعليق على الموضوع، أمّا المعنية بالأمر فلم تدلِ بأيّ تصريح حتّى الآن. ونشير إلى أنّ "أحلى حجاة" من كلمات تركي آل الشيخ والحان عمرو دياب، وقد حقّقت حتّى الآن ما يزيد عن 800 ألف مشاهدة عبر قناته الرّسمية على موقع "يوتيوب".

وتقول كلمات هذه الأغنية: "يا أحلي حاجة في عمري انا نفسي احكيلك... عن احساسي عن اشواقي عن حبي واعبر... عن الحب اللي جوايا ودنيا جديدة وحكاية... مجرد أنى صادفتك ومن ساعة ما انا شفتك ده من ساعة ما انا عرفتك... سنة في حبك سنة في قربك، ولا أجمل ولا اغلي ولا أحلي... نسيت نفسي في دنيا كلها اماني، رجعلي عمري المنسي وليل الحب صحاني... وحنين الشوق في حبك مدوبني مسهرني مخليني ادوب واعشق واعيش واعشق... ولا قبلك ولا بعدك موريني الحياة جنة... ده الحب اللي جوايا ودنيا جديدة وحكاية، مجرد أنى صادفتك ومن ساعة ما انا شوفتك من ساعة ما انا عرفتك".

في سياق منفصل، يحيي "الهضبة" الذي أثار حفيظة متابعيه مؤخراً، حفلاً غنائياً غداً في الساحل الشمالي حيث سيُقام في بمنتجع "بورتو غولف مارينا"، وقد نفذت جميع تذاكر الحفل المُرتقب بحسب ما أعلن دياب الذي اتّفق وخطّط مع دينا الشربيني، عبر إحدى صفحاته الشخصية على مواقع التّواصل الإجتماعي. وأفادت بعض التّقارير أنّ الفنّان المصري هو الفنان الوحيد الذي تمّ بيع جميع تذاكر حفله حالياً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك