الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب طفل في صورة نادرة مع والده عبر "فيس بوك"

شارك عمرو دياب جمهوره على موقع "فيس بوك" بصورةٍ قديمة له تجمعه بوالده عبد الباسط دياب ظهر فيها بملامحٍ بريئة إلى جانب والده الذي إرتدى البدلة الرسمية وإعتلت وجهه إبتسامةً عريضةً.

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على هذه اللقطة حيث أشاد محبو النجم بظرافته وبراءته في ذلك الحين كما وأشاروا إلى الشبه الكبير الذي يجمع بينه وبين والده.

ونذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي ينشر فيها عمرو صوراً قديمة له، ومن الواضح أنّ ملامحه لم تتغيّر كثيراً حيث لا يزال يملك النظرة وتكاوين الوجه نفسها.

إليكم أيضاً عمرو دياب يعود الى السينما قريباً أم سيتراجع؟

من ناحيةٍ أخرى، دائماً ما تلاحق إشاعات الطلاق النجم المصري وزوجته زينة عاشور، بخاصةٍ أنّ كلّ منهما يعيش في بلدٍ حيث يتواجد عمرو في مصر والإمارات بسبب إلتزاماته الفنية، في حين تعيش زوجته في لندن برفقة أولادهما عبد الله وكنزي وجنا لأسبابٍ مُتعلّقة بالدراسة.

ونظراً إلى عدم تواجدهما معاً بشكلٍ دائم كأيّ ثنائي آخر، تشتعل الإشاعات وتؤكّد أنّ الزوجيْن يواجهان مشاكل عديدة وهما قد إنفصلا بشكلٍ نهائي، إلّا أنّ عمرو قد أثبت العكس مؤخراً حيث إصطحب شريكة حياته إلى مدينة الجونة في مصر حيث أمضيا أوقاتاً سعيدة معاً مُفعمة بالرومانسية والحب.

هذا وظهر الزوجان في أكثر من مناسبة معاً، حيث شاركا مثلاً في عيد ميلاد أحد رجال الأعمال وتحديا إذاً كلّ الأخبار الكاذبة التي تلاحق علاقتهما الزوجية كما وشددا على قوة الحب الذي يجمعهما على الرغم من المسافة بينهما.

وللأسف، سيفترق الحبيبان من جديد حيث ستعود زينة إلى بريطانيا قريباً، كما وسيتوجه عمرو إلى القاهرة ثم إلى الإمارات بسبب إلتزاماته الفنية.

إقرأوا أيضاً مشوار عمرو دياب الفني ملخص بالأرقام

أخيراً، نذكر أنّ الهضبة دائماً ما يمارس التمارين الرياضية للمحافظة على رشاقته وعضلاته المفتولة، فيقصد صالة الرياضة ويخضع لتمارين مُكثّفة تحت إشراف مدرّبته الخاصة التي تساعده على تحقيق هدفه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك