الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب فضح نفسه بنفسه مع دينا الشربيني وابنه شاهد على ذلك بالفيديو

هذا ما قام به في روسيا!

أحيى الفنان عمرو دياب حفلًا ناجحًا أمس الإثنين في روسيا، وما قام دياب خلاله، اعتبره البعض بمثابة الردّ الواضح الذي لا لُبس فيه، على تأكيد علاقته بالممثلة دينا الشربيني، التي كانت وما زالت تنتشر حولها إشاعات كثيرة لا نعرف متى وكيف تنتهي. وانتشر بعض الفيديوهات من السهرة الصاخبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيها النجم المصري وهو يغنّي مع الشربيني أمام الجميع، حيث فضح نفسه بنفسه.

وقيل أنّ عمرو الذي كشف عن خبر سار خاصّ بألبومه الجديد، قام بغناء أغنية "أجمل عيون" بشكل مباشر وموجّه للممثلة الشابّة، وقام بعد ذلك بالنزول على المسرح وغنّى برفقتها أغنيته الشهيرة "نور العين". وتظهر دينا في المقطع المصوّر الذي تمّ تداوله بكثافة عبر السوشيل ميديا، وهي ممسكة بالميكروفون ومنسجمة بالغناء.

كذلك نُشرت صورة له أثناء سفره إلى روسيا وكانت فيها إلى جانبه، مع مجموعة من الأصدقاء والجماهير... وهي دليلاً آخرًا على ارتباطهما عاطفيًا، وأشار البعض إلى أنّ عدم اهتمام دياب بظهورها معًا أمام وسائل الإعلام هو ليس إلاّ تمهيدًا لدخولهما القفص الذهبي خلال الفترة المقبلة، خاصةً وأنّه انتشرت المعلومات الأولية عن مكان إقامة الحفل مع قائمة المدعوّين.

وكان أحد الإعلاميين قد ردّ على ظهور "الهضبة" في حفل سحور مسلسل "مليكة" إلى جانب الشربيني التي تُشارك في بطولته، حيث قام بتلبية دعوة فريق العمل، كما ونفى ما أُشيع حول تلبية اصالة لدعوة حفل زفاف الثنائي وقال: "نفى لي الحبيب أنس نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا أصالة ستتواجد في عرس عمرو لأن من أشاعوا الزواج.. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا أستغرب إلى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة".

ونشير في سياق حفلة النجم المعروف في روسيا، إلى أنّ ابنه عبدالله قد شارك والده بالغناء أيضًا على المسرح وعلى ما يبدو أنّه كان شاهدًا على غنائه للنجمة المعروفة، وكشف عن غنائه أغنية المعروفة "قمرين" من أجله. ويمكن الإعتبار إلى أنّ هذه الخطوة قد أسكتت كلّ الأخبار التي أشارت خلال الأشهر الماضية إلى وجود بعض الخلافات بين الوالد وأبنائه بسبب علاقته بالفنانة الشابّة، كذلك نذكّر بحضوره مؤخرًا حفلة تخرّج نجله من المدرسة هو وشقيقته التوأم في بريطانيا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك