عمرو دياب في فيلم جديد لـ عيد الاضحى 2017 بالصورة

فما هي طبيعة دوره؟

بعد غيابٍ لسنواتٍ طويلةٍ، يتحضّر الفنّان عمرو دياب للعودة إلى السّينما بفيلمٍ جديدٍ في عيد الأضحى المبارك لهذا العام، حيث أعلن عن هذا الخبر الذي انتظره جمهوره طويلاً المنتج تامر مرسي شخصياً، وذلك بعدما نشر صورةً برفقة دياب عبر صفحته الشخصيّة على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" معلّقاً:"إن شاء الله فيلم العيد الكبير 2017". وقد أفادت بعض التّقارير أنّ الفنّان المصري الذي يستعدّ لإطلاق فيديو كليب "معاك قلبي"، سيعقد جلسات عمل مع المنتج والمخرج هادي الباجوري والمؤلّف محمد حفظي للإتّفاق على بعض التّفاصيل الخاصة بالفيلم المُرتقب، ومواعيد بدء التّصوير بالإضافة إلى ضرورة ترشيح بعض الأسماء من الممثلين والممثّلات المشاركين فيه.

كما وتحدّث البعض أنّ بعض مشاهد العمل سيتمّ تصويرها في العديد من الدّول الأوروبية كما أنّه سيُترجم لعدّة لغات... كما ولم يُكشف بعد عن تفاصيل أو أحداث القصّة وطبيعة الشّخصية التي ستُقدّم للجمهور، لكنّ البعض جزم بأنّ الفيلم يليق بتاريخ ومكانة النّجم المحبوب، خاصةً وأنّه إعتاد على أن يقدّم أجمل الاعمال وأضخمها تُرضي جمهوره ومحبيه.

وفي سياقٍ منفصل، كان من المفترض أن يطلّ "الهضبة" في شهر رمضان 2017 بمسلسل جديد بعنوان "الشهرة"، لكنّ العمل عليه يتأجّل يومياً وأسبوعياً وحتى شهرياً، حتى أنّ عرضه لا يزال معلّقاً لأسباب كثيرة وعديدة... ونذكّر بأنّ النّجم المعروف كان قد أثار بلبلةً في الفترة الماضية بسبب حفله في عيد الميلاد المجيد بعدما اتّهمه البعض بمنع دخول الفتيات المحجبّات إلى الحفلة، وهو ما ردّت عليه لاحقاً مدير أعماله في احدى البرامج التلفزيونيّة، كما وشهد الحفل المذكور فيما بعد، على اشتباك بالأيدي بسبب رغبة معجبيه بإلتقاط "سيلفي" إلى جانبه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك