الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب في مناسبة عائلية مع زوجته واولاده: فيديو وصور اغضبت دينا الشربيني؟

اولاده كبروا وتغيروا!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورٍ وفيديوهات من حفل تخرج توأم الفنان المصري عمرو دياب، عبدالله وكنزي، من الثانوية العامة في لندن. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في اللقطات المنتشرة هي الصورة العائلية التي جمعت دياب بأبنائه ومعهم والدتهم زينة عاشور، بعد أكثر من مرور سنة على خلافه معها؛ الأمر الذي أحدث بالتالي تفاعلاً واسعاً بين متابعيه وجمهوره الذين تساءلوا حول ردة فعل دينا الشربيني على هذه اللقطة.

في التفاصيل، احتفل الهضبة مؤخراً بتخرج توأمه عبدالله وكنزي دياب من الثانوية العامة في لندن حيث لفت الأنظار بوسامته وإطلالته الرسمية الأنيقة وهو يقف إلى جانب كل من زوجته السابقة وأبنائه الثلاثة. وفور انتشار الصور ومقاطع الفيديوهات على وسائل السوشيال ميديا، تهافت الجمهور ومحبو النجم المصري إلى التعليق؛ من أبرز ما جاء نذكر: "هي زينه مالها كدا جمالها مستفز هو الراجل ده أعمي من زينه لدينا الشربيني ياقلبي لاتحزن"، "ربنا يجمعكم دايما ويبعد عنكم الناس اللي معندهاش دم"، "الجمال كلة الله لا يفرقكم ابدا "...

على هامشٍ مختلف، ووسط التمنيات ببقاء هذه الأسرة مجموعة تماماً كما في الصورة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبرٍ يفيد بأنّ ثنائي دياب ودينا الشربيني يتحضر للزواج بعد عيد الفطر بشكلٍ رسمي حيث يقومان حالياً بالإشراف على كافة تفاصيله من ديكورات وأزياء ومدعوين وغيرها... وقد ذكرت بعض المصادر أنّ مكان العرس سيكون جزيرة ميكونوس في اليونان حيث سبق لصاحب أغنية "تملي معاك" أن أحيى أكثر من حفلة زفاف. ولكن، تبقى كل هذه الأخبار تحت خانة الشائعات خصوصاً وأنّه لم يتمّ التأكّد من صحتها حتى الآن. وكانت ابنة الفنان المصري قد أثارت الكثير من الجدل بالصورة التي جمعتها بكل من دينا ووالدها، والتي اعتبرها البعض بمثابة إعلانٍ مباشر على موافقتها على العلاقة بينهما.

من ناحية أخرى، كان النجم المصري الذي تحدثت عنه شيرين مؤخراً قد أطل عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صور جمعته بحميد الشاعري، ونادر حمدي، وعمرو مصطفى، وتامر حسين، وأردفها بالتعليق: "التعاون الاول بعد طول غياب .. حميد الشاعري ونادر حمدي و عمرو مصطفي وتامر حسين"، مثيراً بذلك حماسة جمهوره للعمل المرتقب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك