الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

عمرو دياب قلق ومرتبك بسبب شيرين وقرار مفاجئ صدر عنه

هل ينفذ قراره؟

منذ نشر البوستر الخاصّ بألبوم "معدي الناس" للفنان عمرو دياب، والجمهور متشوّق لمعرفة تاريخ طرحه في الأسواق حيث لم يُكشف عن الموعد من قبل دياب بشكل رسمي بعد. لكنّ بعض التّقارير الصحفية كانت قد أكّدت أنّ الفنّان المصري سيصدر الألبوم الجديد في الأسبوع الأوّل من شهر أغسطس عدا عن بعض الجهات التي ذكرت أنّه سيُصدره قبل إحياء حفله في الساحل الشمالي بأيّام قليلة، أمّا الآن فهناك بعض المصادر التي ذكرت بأنّ الطرح تأجّل لمنتصف هذا الشّهر بدلاً من الأسبوع الأوّل حسبما كان مقرّر.

وربطت بعض الجهات قرار التّأجيل هذا بمشكلته مع الفنّانة شيرين عبد الوهاب التي أكّدت منذ أيّام معدودة أنّها قصدت إهانته أمام الناس في حفل زفاف النّجم عمرو يوسف ، ما أدّى إلى هجوم كبير عليها من قبل الجمهور والعديد من الفنّانين والمشاهير المصريين الذين دافعوا عنه بشراسة ولم يتردّدوا بالإساءة لها. وقيل أنّ النّجم المعروف يُحاول الإنتظار لكي تهدأ الأمور أكثر حتّى يأخذ "معدي الناس" حقّه في مواكبة الإعلام والصّحافة له بدلاً من الإهتمام بالأزمة التي طالته مؤخراً ويُصبّ التركيز عليها فقط عوضًا عن التركيز على العمل المُرتقب.

لكنّ المعلومات الأخرى أشارت إلى أنّ ما حصل بينه وبين عبد الوهاب لا يرتبط بأيّ شكل من الأشكال بتاريخ طرحه، وأنّ الفنان المحبوب الذي انتقم بواسطة القضاء مؤخراً، حدّد موعداً منذ البداية وقرّر إصداره قبل يومين من إحياء حفله في غولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي كما ذكرنا. وبحسب ما قيل عن أغنياته الجديدة، فهو كان قد سجّل حوالي 30 أغنية اختار منها أغنية 12 لضمّها إلى الألبوم، وممّا أُشيع أيضاً، أنّه قرّر تسجيل أغنية أخرى من ألحان عمرو مصطفى الذي كان على خلاف معه وعادت المياه إلى مجاريها بعد ذلك، ولا يُعرف بعد إذا ما ستنضمّ هذه الأغنية إلى أخواتها في الألبوم أم لا، لأنّ شيرين كشفت عن أنّ الملحّن نفسه هو من نقل لها ما قاله عنها دياب.

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّ "الهضبة" قد طرح أغنية "معدي الناس" منذ أسابيع قليلة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" حيث حقّقت ملايين المشاهدات. كما ونشر برومو أغنية "جنب حبيبي" بعدها بأيام عبر حساباته الرسميّة، ووصلت عدد مشاهداتها إلى أكثر من نصف مليون على "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك