الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب لولديه في عيدهما: "انتما شمعة حياتي"

وزوجته أشادت بهما أيضاً عبر انستقرام.

بمناسبة ذكرى ميلادهما، لم يفوّت الفنان عمرو دياب الفرصة في معايدة توأمه "عبدالله وكنزي" في العلن وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، فهو نشر صورةً جديدةً لهما وعلّق عليها قائلاً: "عبد ميلاد سعيد ... أنتما شمعة حياتي".

أمّا زوجة الهضبة مصممة الأزياء السعودية زينة عاشور عبر حسابها فكتبت من جهتها عبر "انستقرام": "أعتقد أنني أستطيع التعامل مع هذا الموضوع، لنرى!! أعزائي وأروع شخصين على قلبي، تحلّيا بالقوّة ولا تخافا من المخاطرة فلا شيء أهم وأفضل من التجربة!! حبّي لكما سيبقى إلى الأبد. عيد ميلاد سعيد".

وفي هذا السياق، لا بدّ من الإشارة أنّ صاحبة العيد "كنزي" قد نشرت أيضاً فيديو قصير لها ولأخيها عندما كانا طفليْن يلعبان في حوض الاستحمام.

وهنا، لا بدّ من التنويه الى أنّ دياب الذي دائماً ما يحرص على إبعاد أطفاله عن الاعلام وأقلام الصحافة، أراد في هذا اليوم أن يقوم بمبادرةٍ جميلةٍ من طرفه ومغازلة الأحبّ على قلبه، علماً بأنّهما يعيشان مع والدتهما في لندن.

أخيراً لا ننسى أن نشير الى أنّ صاحب أغنية "ما تخافيش" قد نعى مؤخّراً الفنان محمود عبد العزيز بكلماتٍ حزينةٍ وقاسيةٍ نوعاً ما، وقال: "رحم الله صديقي الفنان القدير محمود عبد العزيز واسكنه فسيح جناته، وداعآ يا أسطورة الفن العربي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك