الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب يحيي زفاف ابن شقيقة حسن الشافعي بالصور

عمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل شقيقة حسن الشافعي
16 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
عمرو دياب يحيي حفل زفاف نجل شقيقة حسن الشافعي

في الوقت الذي يواصل فيه عمرو دياب العمل بجهدٍ على أالبومه القادم، لا سيّما أنّه من المقرّر أن يُطرح مع حلول عيد الفطر المبارك، يتفاجأ جمهوره بظهوره مؤخّراً في أكثر من حفلٍ غنائيٍّ والعديد من المناسبات في القاهرة، وهو ما يستغربه البعض، خاصة أنّه من المعروف عن النجم الكبير دخوله في معسكرٍ مغلقٍ للتركيز على أعماله الفنيّة في كل مرة يقترب فيها موعد طرح جديده.

إقرأوا أيضاً: مشوار عمرو دياب الفني ملخص بالأرقام

محبّو الهضبة لاحظوا بعض المتغيّرات التي طرأت على نجمهم اللامع، فهو دائماً ما يكون رصيناً في التعامل مع المعجبات، و يضع بعض القواعد في أي حفل، خاصة حفلات الزفاف التي قليلاً ما يقدم على إحيائها نظراً إلى أنّ الجمهور يكون قريباً منه للغاية.

ولكن على ما يبدو، فإنّ "الهضبة" يكنّ للموزّع الموسيقي حسن الشافعي معزّةً وإحتراماً كبيرين، إذ وافق على إحياء حفل زفاف نجل شقيقته، والذي أُقيم في فندق فور سيزونز نايل بلازا.

وكان ملفتاً تفاعل الفنان المصري المحبوب مع المتواجدين في الفرح، خاصة الفتيات الجميلات اللاوتي تحلّقن حوله، وهو لم يمانع أو يفرض مسافات بينه وبينهنّ، لا بل رحّب بالجميع ولم يبخل على الحضور بإلتقاط الصور التذكارية، لا سيّما تلك التي على طريقة الـ"سيلفي".

دياب الذي عطّل سفره إلى دبي من أجل المشاركة في هذه السهرة المميّزة، قدّم وصلة غنائيّة إمتدّت لأكثر من ساعتين ونصف، أشعل من خلالها حماس المدعوّين، الذين رقصوا و تمايلوا حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

وفي سياقٍ آخر، نشير أنّ عمرو يستعد لإطلاق فيديو كليب اغنية "جماله" الأسبوع المقبل، وهي التي إختارها من ألبومه الأخير "شفت الأيام" وقد صوّرها في دبي بالتعاون مع طاقم عملٍ أجنبيِّ.

هذا و نلفت أنّ عمرو دياب قد طرح دعاية شركة "وسترن يونيون" الذي يطلّ فيها كوجهٍ إعلانيٍّ، وذلك عبر قناته الرسميّة على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك