الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب يخسر و"المفاجأة" ينطلق مع الشاب خالد بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعد أن تفاجأ الفنان عمرو دياب ببدء عرض برنامج خاص به بعنوان "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" مساء الأحد الماضي 1 مارس عبر قناة mbc مصر، حاول إيقافه خاصة وأنّ إدارة المحطة تعدّت على حقوقه ولم تستأذن بثّه، معتبراً أنّها تستغلّ إسمه من أجل إستقطاب جماهيرية أكبر.

لكن هذه المحاولة باءت بالفشل وتعذّر على الهضبة أن يوقف المذيع ممدوح موسى عن الهواء، خاصة وأنّ الأخير هو الوحيد الذي يملك الحقّ الحصري في استعماله أو بيعه ومن حق القناة العربية المعروفة شراءه.

وفي السياق نفسه، تخلّلت الحلقة الأولى لقاء بين دياب والشاب خالد يعود الى عام 1999، عندما إلتقيا معاً لتحضير وتسجيل ديو غنائي بعنوان "قلبي" كان قد حقق نجاحاً كاسحاً حينها. وما كان طريفاً في هذه الجلسة هو أنّ الفنان المصري غنّى أغنية زميله الشهيرة "عايشة"، في حين غنّى خالد "حبيبي يا نور العين".

وهنا لا بدّ من أن نشير الى أنّ هذا البرنامج قد تمّ تصويره منذ أكثر من عشر سنوات، و يتضمّن مشاهد واقعية من حياة النجم المحبوب اليومية، وكواليس نشاطاته الفنية والشخصية حتى، أهمّها دخوله غرفة العمليات وخضوعه لجراحة دقيقة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ عمرو قد إنتهى منذ أيام قليلة من تصوير أغنية "جماله" التي إندرجت ضمن ألبومه الأخير "شفت الأيام" على طريقة الفيديو كليب، من أجل عرضها عبر الشاشات العربية وقناته الرسمية علة يوتيوب في الفترة المقبلة.

هذه الأغنية هي من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان شادي حسن وتوزيع أسامة الهندي.

أخيراً، نشير الى أنّ النجم المحبوب سيلتقي جمهوره العربي في الكويت ضمن فعاليّات مهرجانات "هلا فبراير" ، وذلك مساء 19 مارس المقبل الى جانب قيثارة الخليج المطربة نوال الكويتيه .

(شاهدوا أيضاً: جانا ابنة عمرو دياب تثير ضجة من جديد عبر انستقرام)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك