عمرو دياب يدخل المستشفى لهذا السبب بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يستعرض برنامج "المفاجأة أيام في حياة الهضبة" أهم المواقف والمحطات التي عاشها عمرو دياب منذ بداياته الفنية حتى اليوم، فيتعرّف الجمهور إذاً على شخصية هذا النجم المعروف وعلى تفاصيل حياته الخاصة والفنية.

ويُسلّط هذا البرنامج الضوء على كيفية تعامل عمرو مع مختلف المواقف التي واجهها في حفلاته وأعماله السابقة، كما ويُظهر طبيعة العلاقة التي تربطه بجمهوره في مختلف أنحاء العالم.

وتطرّق مقدّم البرنامج ممدوح موسى مؤخراً إلى إحدى الحفلات الضخمة التي أحياها النجم منذ زمنٍ طويل، وقد حضرها جمهور غفير كان قد توافد من مختلف المناطق.

وأثناء الحفل، وقع عددٌ من الشبان من مدرجٍ عالٍ وأُصيبوا بجروحاتٍ مختلفة نُقلوا على أثرها إلى المستشفى، فما كان من الفنان المعروف إلّا أن زارهم شخصياً بعد إنتهاء الحفل وتكفّل بعلاجهم جميعاً.

وعُرض فيديو قصير ظهر فيه عمرو في المستشفى حيث إطمأن على حالة المصابين بتواضعٍ وحنانٍ، كما وإلتقط الصور التذكارية مع أحدهم متمنياً الشفاء العاجل للجميع.

شاهدوا أيضاً تاتو النجوم العرب بين الراقي والمبتذل بالصور

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجم المعروف قد رفع دعوى قضائية ضد القناة والبرنامج إذ لم يوافق شخصياً على عرض الحلقات وإعتبر أنّ mbc قد تعدّت على حقوقه المادية والمعنوية حيث لم يُعطَ حق الإشراف على المضمون كما ولم يحظَ على أيّ مقابل مادي.

وطالب الهضبة بتوقيف البرنامج مراراً وتكراراً إلّا أنّه لم يجد تجاوباً من قبل القائمين عليه، فلجأ إذاً إلى القضاء لعلّه يسترجع حقه الضائع في جلسة المحكمة التي حُددت في 29 مارس.

علامات إستفهام عديدة تطرح نفسها هنا: هل ستنصف المحكمة النجم المصري؟ هل سيتوقف عرض البرنامج نهائياً؟ أم سيتم التوصل إلى إتفاقٍ مادي بين الطرفيْن؟

إليكم أيضاً عمرو دياب بإطلالة صادمة لدى وصوله الى الكويت بالصور

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ دياب قد إنتهى مؤخراً من تصوير فيديو كليب أغنيته "جماله" الذي من المقرر طرحه قريباً، علماً أنّ الأغنية هي من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع أسامة الهندي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك