الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عمرو دياب يصدر اغنية "تعالي" عبر يوتيوب وانستقرام ابنته جانا يتعرض للقرصنة

وما مصير ألبومه الجديد؟

بعدما تمّ تسريب أغنية "ده لو اتساب" للفنان عمرو دياب من ألبومه الجديد "كل حياتي" ليعود بعدها ويطرحها بنفسه عبر موقع "يوتيوب"... أصدر مؤخرًا ثاني أغنياته الجديدة مؤخرًا التي حملت عنوان "تعالي"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وقد بدأت تحقّق رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

والأغنية التي يطغى عليها الإيقاع الصيفي الرّاقص، قاربت على الوصول إلى مليون مشاهدة في غضون يومين فقط، وتقول كلماتها: "فرحتي مش سيعاني... دقات قلبي تزيد دايماً بتفجأيني... حلوة كده علي طول! من اللي أنا شايفه بعيني.. كل ما أقابلك أقول تعالي تعالي، حبيبتي تعالي، تعالي متسبينيش تعالي تعالي، في حضني تعالي، تعالي يالا نعيش ببقي في عالم تاني... وأنتي جنبي أكيد فرحتي مش سيعاني... دقات قلبي تزيد... تعالي تعالي، حبيبتي تعالي، تعالي متسبينيش... تعالي تعالي، في حضني تعالي، تعالي يالا نعيش".

أمّا بالنسبة لطرح الألبوم الذي طال انتظاره، فيتردّد وبحسب ما أفادت عدة تقارير بأنّه يواجه بعض المشاكل التقنية التي تحول دون طرحه في الأسواق، رغم أنّ دياب قد بدأ بالترويج لهذه الألبوم عبر السوشيل ميديا منذ فترة، كما أنّه كشف عن البوستر الخاصّ به منذ أسابيع قليلة. لذلك، فهو يقوم بتحميل أغنيات منفردة ريثما يكون ألبومه جاهزًا بالكامل، فيما نفت مصادر أخرى هذه المعلومات، مؤكدين أنّه سيعمل على طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة وتحديدًا قبل عيد الأضحى المبارك.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ ابنته الصغرى جانا التي هاجمها الجمهور بسبب وجود زجاجات الكحول في غرفتها ومرّة أخرى بسبب فستانها الذي لا يناسب عمرها، قد تعرّض حسابها عبر موقع "إنستقرام" للقرصنة مؤخرًا. لذلك طلب الفنان المعروف من محاميه الخاصّ أشرف عبد العزيز بتقيم بلاغ رسمي لدى المباحث الانترنت فرع التكنولوجيا والمعلومات بوزارة الداخلية من أجل استرجاعه، وهو ما حصل بالفعل خلال أقلّ من ساعة.

ولم يتوان عبد العزيز بتقديم شكره لعناصر الشرطة الذين تعاونوا معهم من أجل استردادها وكتب عبر "فيس بوك": "شكر واجب للرجال الشرطة لما بذلوه من جهود مخلصه للإسترداد صفحة چانا عمرو دياب - إنستغرام - بعد الإبلاغ عن سرقتها."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك